الإمارات

الاتحاد

سعود المعلا يثمّن تعاون «الوطني» الإيجابي من السلطة التنفيذية

سعود المعلا في لقطة تذكارية مع محمد المر وعدد من  أعضاء المجلس الوطني الاتحادي (وام)

سعود المعلا في لقطة تذكارية مع محمد المر وعدد من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي (وام)

أم القيوين (وام) - ثمّن صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، اهتمام القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بالمشاركة السياسية في اتخاذ القرار والمساهمة في العملية التنموية التي تشهدها دولة الإمارات في كافة المجالات.
كما ثمن سموه التعاون الإيجابي والمثمر من السلطة التنفيذية برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمتابعة مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله بتنفيذ المشروعات التى أمر سموه بتنفيذها فى إمارات الدولة، بالإضافة إلى المهام الموكلة للمجلس الوطنى فى المحافل الدولية.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم أم القيوين أمس بالديوان الأميري معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي ترافقه سعادة الدكتورة أمل القبيسي النائب الأول للمجلس الوطني الاتحادي وسعادة الدكتور عبدالله الشامسي النائب الثاني للمجلس وعدد من أعضاء المجلس الوطني.
وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين خلال اللقاء على الآمال الكبيرة المعقودة على المجلس الوطني الاتحادي في خدمة العمل الوطني وتطور المجتمع والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن والمشاركة الفعالة في وضع وسن وتحديث ودراسة القوانين الكفيلة بتطوير عمل المجلس، مشيدا سموه بالقرارات الحكيمة للقيادة الرشيدة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله في هذا الصدد، والتي من شأنها أن تساهم في تحقيق الآمال والطموحات المرجوة.
وقدم معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا على دعم سموه لأهداف ورؤى المجلس وملاحظات سموه حول الموضوعات التي تعرض على المجلس.
حضر اللقاء معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا وسعادة الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس وسعادة حمد سلطان الرحومي ومصبح سعيد الكتبي أعضاء المكتب التنفيذي فى المجلس الوطني.
كما حضر اللقاء أعضاء المجلس الوطني عن إمارة أم القيوين كل من علي جاسم أحمد وحميد محمد علي بن سالم وعبيد حسن بن ركاض وشيخة عيسى العرى وعدد من المسؤولين.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»