الاتحاد

الإمارات

موظفو وأهالي الذيد يشاركون في حملة التبرع بالدم لصالح مرضى الثلاسيميا

الذيد (الاتحاد) - شارك موظفو الدوائر الحكومية والخاصة وأهالي مدينة الذيد في حملة التبرع بالدم التي أطلقتها بلدية مدينة الذيد أمس تحت شعار “قطرة منكم تمنحنا الكثير” بالتنسيق مع مستشفى الذيد وإدارة خدمات نقل الدم والأبحاث.
وكانت البلدية قد خاطبت المؤسسات الحكومية والخاصة وأهالي المدينة لحثهم على التبرع، كما تم إرسال رسائل نصية لجميع موظفيها للمشاركة في الفعالية، انطلاقاً من حرص المؤسسة على أداء واجباتها المجتمعية والإنسانية، كواحدة من المؤسسات المحلية المميزة، وأهابت البلدية بالجميع أهمية التبرع بالدم، إنقاذاً لحياة إنسان قد يكون في حاجة ماسة لمن يقدم له هذا العطاء الجزيل.
من جانبه قال علي مصبح الطنيجي مدير البلدية: “جاءت الحملة تلبية لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالتبرع بالدم لمصلحة مرضى الثلاسيميا”.
وأشار إلى إستراتيجية البلدية نحو المشاركة المجتمعية تجعل من المؤسسة شريكاً استراتيجياً للمجتمع في أنشطته وفعالياته ومناسباته، الأمر الذي رسخ علاقات وطيدة بين البلدية ومختلف أطراف المجتمع سواء القطاعات الحكومية أو الأهلية وجمعيات النفع العام في مختلف المجالات بما يخدم الأهداف والمبادرات الوطنية.
وأضاف أن الحملة لاقت منذ انطلاقتها إقبالاً ملحوظاً من قبل الموظفين في كافة الجهات الحكومية والخاصة وأهالي المنطقة الذين أقبلوا على المشاركة إيماناً منهم بقيمة الحملة وأهمية المشاركة.

اقرأ أيضا