الرياضي

الاتحاد

اللقب 80 يغازل ديفيس في الجولف الناعم

دبي (الاتحاد) - تسعى لاعبة الجولف الإنجليزية لورا ديفيس إلى تحقيق انجاز جديد لها في بطولة “دبي ليديز ماسترز 2011” التي تنطلق الاربعاء المقبل، على أرض نادي الإمارات للجولف، واحراز اللقب رقم 80 في مسيرتها الاحترافية.
وأكدّت سفيرة مؤسسة الجولف في دبي، لورا ديفيس، أنّها لا تمل السعي وراء الألقاب وأنها تطمح إلى التتويج بخاتمة الجولات الأوروبية لسيدات الجولف عندما تحل ضيفة في دبي كأبرز المرشحات للفوز باللقب.
وقالت ديفيس التي تخوض غمار منافسات بطولة “هيرو المفتوحة لجولف السيدات في الهند”: “بالنظر إلى النتائج التي حققتها لم أكن محظوظة إلى هذا القدر، أما بالنسبة إلى المستوى الذي أقدمه على أرض الملعب، فأنا راضية تماما عن المستوى الذي أظهر به. يتوجب علي التركيز قليلا على الضربات القصيرة القريبة من الهدف التي خذلتني في أكثر من مناسبة. وآمل أن أعود مجددا إلى سكة الانتصارات وأن أقدم المستوى الذي يليق بسمعتي وأن أنهي الموسم بلقب جديد”.
وأضافت ديفيس التي حلت ثانية خلف أنيكا سورينستام عام 2007: “ملعب “المجلس” من أفضل الملاعب لدي، وفرصة اللعب مجددا على أرض هذا الملعب أمر مهم جدا بالنسبة لي”.
وأكدت ديفيس التي تضم خزائنها 79 لقبا بفارق أربعة ألقاب فقط عن الأسطورة تايجر وودز أنّه شرف عظيم أن تكون جزءا من فريق مؤسسة الجولف في دبي الذي قام بعمل جبار بإبراز عالم الجولف في هذه المدينة الرائعة، مشيرة إلى أنّ المؤسسة تضم في صفوفها طاقم عمل مميزا يحرص على رعايتهنّ وتقديم كل ما يلزمهنّ.
من جانبه صرح محمد جمعة بوعميم، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”مؤسسة الجولف في دبي”، الجهة المنظمة للبطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 500 ألف يورو (2.5 مليون درهم إماراتي): “إنّ لورا ديفيس أسطورة حقيقية واسم لامع في عالم الجولف. ونشعر بالفخر والاعتزاز أن تكون ديفيس إحدى سفراء المؤسسة على المستوى العالمي. وتشكل ديفيس إضافة قوية للبطولة، في خامس ظهور لها في منافسات الحدث. وسيستقطب تواجدها هذا العام حضورا جماهيريا غفيرا. أتمنى لها كل التوفيق في سعيها وراء اللقب.”

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!