الرياضي

الاتحاد

لجنة التفتيش تشيد بمنشآت «خليجي 21»

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي بالتعاون الإيجابي بين لجنة التفتيش الخليجية والاتحاد، وأكد أن اللجنة أتمت التفتيش على المنشآت الرياضية البحرينية التي ستستضيف فعاليات دورة كأس الخليج العربي 2013، بعد الزيارات الميدانية إلى الملاعب الرئيسية التي ستقام عليها المباريات، إضافة إلى ملاعب التدريبات اليومية للمنتخبات، فضلاً عن الزيارات الميدانية للفنادق المقترحة لإقامة الوفود الخليجية الشقيقة.
وقضت لجنة التفتيش الخليجية التي يترأسها القطري سعود عبدالعزيز المهندي عدة أيام في البحرين، حيث استمعت اللجنة إلى شرحاً مفصل من قبل مدير عام شؤون الشباب والرياضة عبدالرحمن عسكر عن المنشآت الرياضية التي ستستضيف مباريات الكأس الخليجية وتدريبات المنتخبات والمميزات التي تتمتع بها هذه المنشآت.
وتفقدت اللجنة ستاد البحرين الوطني وستاد مدينة خليفة الرياضية، واطلعت عن قرب على المميزات التي يتضمنها كلا الاستادين، بالإضافة إلى المشروعات التطويرية التي تعتزم مملكة البحرين إقامتها، كما عاينت اللجنة عدداً من ملاعب الأندية وملاعب اتحاد كرة القدم التي من المقرر أن تقام عليها تدريبات المنتخبات. واطلعت اللجنة الخليجية على المرافق والخدمات المتواجدة في الملاعب والمميزات التي تتضمنها، بالإضافة إلى إجراءات الأمن والسلامة.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»