الرياضي

الاتحاد

اليجري حزين لإهدار فرصة الفوز على بلزن

بلزن (د ب أ) - أعرب ماسيميليانو اليجري المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن غضبه الشديد لإهدار فريقه فرصة للفوز خارج أرضه، واكتفائه بالتعادل مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 2-2 في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة.
وقال اليجري: “إننا في قمة الغضب، لقد تقدمنا بهدفين نظيفين، وكان بإمكاننا تسجيل أهداف أخرى، ما يجعلني غاضبا هو أننا لعبنا بتهاون في الدقائق الأخيرة، واستقبلت شباكنا، هدفاً سهلاً، تعرضنا لخطورة حقيقية، عندما هاجم المنافس بكل قوته، قبل أن نستقبل هدفا آخر، نتمنى أن نكون قد تعلمنا من هذا الدرس”. وأوضح: “لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، خط دفاعنا كان جديداً تماماً، حيث أردت تجربة وجوه مختلفة، لعنبا بشكل جيد في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، وصنعنا فرصا محققة”. وتابع: “أتمنى أن يكون كل لاعبي الفريق تعلموا أنه في كرة القدم عليك أن تلعب بنفس الروح طوال 90 دقيقة، الشيء الإيجابي هو أنني واثق من أننا لن نكرر هذه الأخطاء في المستقبل القريب”.
وكان ميلان قد ضمن بالفعل التأهل مع برشلونة الأسباني متصدر المجموعة إلى دور الستة عشر بغض النظر عن نتائج الجولة السادسة. ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني بفارق سبع نقاط خلف برشلونة الأسباني.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية