الرياضي

الاتحاد

الدورة التدريبية لترقية مدربي الملاكمة تختتم اليوم

(أبوظبي) ـ تختتم اليوم الدورة التدريبية لترقية مدربي الملاكمة التي نظمها اتحاد اللعبة بمقره الجديد في مدينة زايد الرياضية، بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتعاون مع مركز إعداد القادة، وشهدت الدورة متابعة يومية من الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد رئيس الاتحاد ومحاضرات ركزت على الجوانب العملية قدمها الخبراء الدكتور ضياء الدين عزب، والدكتور سيد مصطفى، والمدرب المغربي محمد الرايس.
وارتفع عدد الدارسين بالدورة إلى 29 دارساً، وقال حسن الحمادي أمين السر العام باتحاد الملاكمة “إن الدورة حققت أهدافها من حيث الارتقاء بمستوى المدربين وخلق نوعية متميزة تستطيع النهوض باللعبة وفق أسس علمية، حيث كانت المشاركة فعالة من الجميع والالتزام كبيرا، وهو ما وجد استحسانا كبيرا من المحاضرين الذين أكدوا أن التفاعل والنقاش كان جيدا”.
وأضاف: “المحاضرون يعتبرون من أصحاب الكفاءات الكبيرة في لعبة الملاكمة وسيكون لمحاضرتهم الأثر الكبير في زيادة خبرتهم ووضع الحلول العملية التي تساعدهم في عملهم بالمستقبل”.
وأكد جدية الاتحاد في خلق واقع جديد للعبة التي بدأ انتشارها في مدارس أبوظبي بعد البروتوكول الذي وقعه مجلسا أبوظبي الرياضي وأبوظبي للتعليم بهذا الخصوص، وموضحا أن العمل مستمر لتوقيع بروتوكولات مماثلة مع مجلسي دبي والشارقة من أجل انتشار أكبر للعبة في بقية الإمارات.
وقال: “برامج التدريب والتطوير ستتواصل في الفترة المقبلة لمزيد من التأهيل للمدربين والحكام”، مشيدا بالتسهيلات الكبيرة التي قدمها مجلس أبوظبي الرياضي من خلال توفيره لمراكز يتم خلالها تطبيق ما يتلقاه الدارسون خلال الدورة.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي