الرياضي

الاتحاد

الأهلي يكسب كلباء في كأس «اليد»

رضا سليم (دبي) - فاز فريق الأهلي على اتحاد كلباء في كأس اتحاد اليد بنتيجة 38/22، مساء أمس الأول بصالة الأهلي وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بسبب مشاركة الأهلي في البطولة الآسيوية للأندية.
وكان الأهلي قد خسر أمام الجزيرة في المباراة الأولى له بكأس الاتحاد بفارق هدفين، ويلاقي الفريق الجزيرة مجددا في مباراة أخرى بالدور الثاني بعد غد، وقد نجح الأهلي في انهاء الشوط الأول لصالحه بفارق 7 أهداف 17/10 رغم غياب 10 لاعبيه الأساسيين عن صفوف الفريق.
من ناحية اخري، يعقد مجلس إدارة اتحاد اللعبة برئاسة غانم مبارك الهاجري اجتماعاً مساء اليوم بمقر الاتحاد لبحث عدد من الموضوعات المطروحة على طاولة الاجتماعات، أبرزها توصية لجنة المسابقات بِشأن العقوبات على لاعبي فريق شباب الأهلي وفق التوصية المرفوعة من لجنة المسابقات والمتمثلة في الاعتداء الذي قام به 5 لاعبين على الحكمين محمد ناصر وشهاب أحمد، عقب إدارتهم مباراة الأهلي والشارقة في دوري شباب اليد.
ومن المنتظر أن يصادق مجلس الإدارة على العقوبات التي وضعتها لجنة المسابقات والتي تم تطبيق اللائحة فيها، وتتراوح العقوبات بين الإيقاف من 8 أشهر إلى عام وتمتد إلى الشطب.

اقرأ أيضا

يوسف حسين: استراتيجية شاملة لتطوير المنتخبات الوطنية