الرياضي

الاتحاد

منتخب الشرطة يحرز فضية المسدس

محمد المري يتوج لاعبي منتخبنا للشرطة بفضية المسدس  (من المصدر)

محمد المري يتوج لاعبي منتخبنا للشرطة بفضية المسدس (من المصدر)

الكويت (الاتحاد) - حقق منتخبنا للشرطة الميدالية الفضية في مسابقة الفرق للمسدس التكتيكي ببطولة الرماية الأولى للشرطة لدول مجلس التعاون الخليجي، المقامة حاليا بالكويت، مثل منتخبنا في المسابقة كل من المساعد هيثم محمد إبراهيم، والوكيل أحمد علي عبدالله.
ورفع منتخبنا بالفضية رصيده إلى 4 ميداليات في البطولة، بعد أن حصد ذهبيتين وبرونزية في اليوم الأول، ويسعى الفريق الإماراتي إلى تحقيق ميداليات أخرى في مسابقتي الفرق والفردي لسلاح البندقية “م 16” لمسافة 50 مترا.
وتصدر المنتخب الكويتي مسابقة الفرق لرماية المسدس التكتيكي وحاز الميدالية الذهبية عن طريق عمر الأنصاري والرقيب علي الكندري، وجاء فريق السعودية بالمركز الثالث ونال الميدالية البرونزية.
وفي منافسات الفردي لنفس المسابقة سيطر رماة الكويت على المراكز الثلاثة الأولى، حيث أحرز الملازم عبدالله الكندري المركز الأول والميدالية الذهبية أمام مواطنيه وكيل ضابط عبدالعزيز المنيع الذي حل ثانيا، ونال الميدالية الفضية ووكيل ضابط عمر الأنصاري الذي نال المرتبة الثالثة محرزا الميدالية البرونزية.
وأسدل الستار أمس على منافسات البطولة، وتعود البعثة إلى البلاد ظهر اليوم عبر مطار دبي الدولي.
ووجه اللواء محمد سعيد المري نائب رئيس اتحاد الشرطة الرياضي رئيس البعثة الشكر إلى الاتحاد الكويتي على حسن الحفاوة والاستقبال اللذين قوبلت بهما الوفود منذ قدومها للكويت، مؤكدا أن الكويت نجحت في وضع بصمة الأساس لسجل وتاريخ الرياضة الشرطية بالخليج، قائلا: “الكويت دائما متميزة في تنظيم البطولات والمناسبات، وهذا الأمر بدا واضحا من خلال تنظيم أكاديمية سعد العبدالله واللجنة المنظمة العليا للبطولة ولحفل الافتتاح الذي صاحبها وما تخلله من برامج ولوحات عكست عراقة الشعوب الخليجية وأصالتها والروح التي تتحلى بها”.
أضاف: “البطولة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين، وضمت أفضل الرماة في الاتحادات الرياضية الشرطية بدول الخليج العربي”.
وأكد أن الميداليات الأربع التي حققتها البعثة في البطولة بداية طيبة للرماية الشرطية الإماراتية في أول تنافس ونأمل أن نحقق نتائج أفضل في البطولات المقبلة.
من ناحية أخرى أقام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس الاتحادين الكويتي والدولي الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح مأدبة عشاء على شرف رؤساء وإداريي الوفود المشاركة في البطولة وحضرها عدد من كبار القادة العسكريين والمسؤولين بوزارة الداخلية.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»