الرياضي

الاتحاد

علي الأحمد: «اتصالات» دائماً على الوعد

الرميثي (يمين) يوقع على مذكرات تفاهم (الاتحاد)

الرميثي (يمين) يوقع على مذكرات تفاهم (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد) - وجه علي الأحمد الرئيس التنفيذي لشؤون المؤسسات بـ”اتصالات” الشكر لاتحاد كرة القدم على إتاحته الفرصة لـ”اتصالات” لتواجدها في حدث في حجم كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أن البطولة تحمل اسماً غالياً على نفوس الجميع، ويجب علينا كمؤسسات وطنية دعمها بشتى الطرق.
وأشار إلى أن القيادة الرشيدة على رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله دائماً ما تولي اهتماماً خاصاً، بالرياضة والرياضيين، بهدف بناء مجتمع قائم على أساس سليم، والمساهمة في رفع علم الدولة خفاقاً في المحافل الخارجية.
وأضاف: بكل تأكيد نحن في “اتصالات” هدفنا الرئيسي هو القيام بدورنا المجتمعي في دعم مثل هذه الفعاليات الكبرى، وأن المؤسسة بدأت منذ فترة طويلة التواجد كداعمة للفعاليات الرياضية، بمختلف أشكالها، على رأسها كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى التي دائماً ما تجذب الجميع إليها، وتمنى أن تكون الشراكة مستمرة في المستقبل، بهدف الدعم الدائم لمثل هذه المشاريع الكبرى، مؤكداً أن الاحتراف الرياضي بشكل عام مشروع قومي يجب المساهمة في نجاحه من كافة قطاعات المجتمع، سواء من المؤسسات الرياضية أو حتى من الفرد العادي.
من ناحية أخرى أعربت مريم أهلي مدير العلاقات العامة بمصرف الهلال أحد الرعاة الرئيسيين للبطولة، عن سعادتها والمصرف بالتواجد في مثل هذا الحدث، والمساهمة، ولو بجزء بسيط في نجاح البطولة، التي تقترن باسم غالٍ على نفوسنا جميعاً، وهو اسم صاحب السمو رئيس الدولة.
وأضافت: نحن في مصرف الهلال لدينا استراتيجية محددة في دعم مثل هذه الأحداث أساسها السعي الدائم بشتى الطرق لنجاحها على المستوى التنافسي والتنظيمي.
وقالت: الكل يعرف أن القيادة الرشيدة لدولتنا تولي الرياضة اهتماماً بالغاً، لذلك فالمنطق يقول إن كل شخص عليه واجب يجب أن يقوم به على أكمل وجه، كما أن المؤسسات التجارية عليها واجب مضاعف يجب عليها القيام به أيضاً، وبهدف تنفيذ هذا الدور على أكمل وجه، يتواجد مصرف الهلال كراع رئيسي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.
وأعلنت أهلي عن مبادرة خاصة لمصرف الهلال عبارة عن بطاقة ائتمانية، مشتركة بين المصرف واتحاد الكرة، تمكن حاملها من الاستمتاع بالعديد من المميزات التي تمكنه من التواجد في مختلف الأحداث الرياضية الكبرى.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي