الاقتصادي

الاتحاد

إسدال الستار على مسابقة «فن أبوظبي»

أبوظبي (وام) - أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن اسم الفائز بمسابقة “ فن أبوظبي” التي نظمها البنك تحت مظلة معرض “فن أبوظبي”. وتم اختيار الفنان الفائز عن طريق تصويت زوار المعرض حيث تم نصب منصتين في منارة السعديات لعرض اللوحات الفنية الست وتمكن زوار المعرض من مشاهدة اللوحات ونقدها. وأدلى زوار المعرض بأصواتهم للفنانين المحليين المشاركين في مسابقة “فن أبوظبي” ليصل مجموع الأصوات إلى 434 صوتاً.
وقد أنجز كل من الفنانين الثلاثة لوحتين فنيتين. بحيث تعبر اللوحة الأولى عن الطموح أما اللوحة الثانية فتعبر عن رؤيتهم الفنية لشعار بنك أبوظبي التجاري. وحصل الفنان مؤمن رمضان على نسبة 50% من الأصوات خلال المسابقة التي دامت 4 أيام ليفوز بفرصة اختيار مؤسسة خيرية للتبرع بقيمة 20 ألف درهم مقدمة من بنك أبوظبي التجاري والتي كانت من نصيب مركز الإمارات للتوحد.
وقال مارتن سكوت، كبير مسؤولي التسويق في بنك أبوظبي التجاري، “لقد ساهمت فكرة تنظيمنا لمسابقة “فن أبوظبي” على اكتشاف مواهب فنية محلية مميزة.. كما أنها منحت الفنانين المحليين فرصة التعريف بأنفسهم للمجتمع الفني في دولة الإمارات”.
وأضاف “أضحت إمارة أبوظبي وجهة فنية بارزة ومميزة في المنطقة، لذلك فإننا في بنك أبوظبي التجاري نغتنم هذه المناسبة للتأكيد مجدداً على التزامنا تجاه أفراد المجتمع من الفنانين ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم”. وتابع “لطالما عرف الفنانون برهافة حسهم وكرمهم لهذا السبب يعتبر بنك أبوظبي التجاري فرصة ترشيح إحدى الجمعيات الخيرية لتلقي التبرع جائزة قيمة للفنان الفائز”.

اقرأ أيضا

سياسات أبوظبي تحصن اقتصاد الإمارة