الاقتصادي

الاتحاد

أحمد بن سعيد يتسلم جائزة «أفضل سوق حرة»

أحمد بن سعيد يتسلم الجائزة من كولم (من المصدر)

أحمد بن سعيد يتسلم الجائزة من كولم (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - تسلم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، جائزة «أفضل سوق حرة»، والتي فازت بها سوق دبي الحرة للسنة الرابعة على التوالي، والمقدمة من ناشري «جلوبال ترافيلر» «جي تي» الأميركية المتخصصة في شؤون السفر.
وقال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، عقب تسليم الجائزة لسمو الشيخ أحمد بن سعيد: «تمنح «جلوبال ترافيلر» جوائزها وفق النتائج التي يفرزها استطلاع سنوي لآراء القراء والذي استقطب هذا العام نحو 36 ألف مشارك، وجرى في الفترة من 1 يناير إلى 31 أغسطس، حيث صوت المسافرون خلاله على أفضل خطوط الطيران، الفنادق، برامج الولاء، و66 صنفا من المنتجات المتعلقة بصناعة السفر.
نالت السوق الجائزة خلال حفل توزيع جوائز المجلة الذي أقيم في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأميركية، وحضره كبار مسؤولي ومتخصصي صناعة السفر في العالم.
وأشار إلى أهمية الجائزة لكونها جاءت بتصويت لسوق دبي الحرة كأفضل سوق حرة من بين كبريات الأسواق الحرة المشاركة.
كما يأتي هذا التكريم لسوق دبي الحرة من قبل مجلة جلوبال ترافيلر الأميركية، عقب إنجاز مماثل حققته السوق مؤخراً بفوزها بجائزة «أفضل شركة تجزئة للعام» قدمتها مجموعة اي تي بي للنشر بدبي، خلال حفل توزيع جوائز مجلة «أريبيان بزنس» في نوفمبر الماضي.
وتحتفل سوق دبي الحرة في 20 ديسمبر الجاري بالذكرى 28 لانطلاقتها، حيث ستقدم السوق لمسافريها عرض خصومات مغرياً يبلغ 25% على مجموعة واسعة من السلع، ويسهم هذا العرض في تحقيق طفرة أخرى في المبيعات التي من المتوقع أن تصل في نهاية العام إلى 5,3 مليار درهم.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»