الاتحاد

الإمارات

«مواصلات الشارقة» و«طرق دبي» توقعان اتفاقية تعاون

الشارقة (الاتحاد)- أبرمت مؤسسة مواصلات الشارقة، اتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي لتطوير التعاون بين الجانبين، وتبادل تشغيل حافلات خطوط النقل بين المدن في الاتجاهين. وقع الاتفاقية عبد الله الزري مدير عام المؤسسة، وأحمد الحمادي مدير إدارة الحافلات في الهيئة.
وقال الزري إن توقيع الاتفاقية يسمح للمؤسسة والهيئة بتشغيل عدد من خطوط الحافلات المتبادلة، ويعكس مدى التعاون والتنسيق القائم بينهما للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للجمهور من الركاب وتسهيل تنقلاتهم بين الإمارتين.
وأكد أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة خلال الفترة المقبلة، لتحسين وتطوير شبكة النقل بين المدن التي تربط الإمارتين، مشيرا إلى أن مواصلات الشارقة تسعى من خلال هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة مع هيئة الطرق لإدامة الاتصال والتواصل والتنسيق لتحقيق المصالح المشتركة وتبادل المعرفة والخبرات المؤسسية، على المستويات الإدارية والفنية كافة بما في ذلك تبادل المعلومات والدراسات ذات العلاقة، إلى جانب تفعيل مشروع المتسوق السري في خطوط الخدمة بهدف قياس كفاءة التشغيل والتعامل مع الجمهور، والتأكد من تطبيق معايير الجودة والسلامة أثناء تقديم الخدمة، مشيرا إلى أن الطرفين يعتزمان تطبيق المشروع خلال النصف الأول من العام الجاري.

اقرأ أيضا

حاكم رأس الخيمة يهنئ خادم الحرمين باليوم الوطني الـ89 للمملكة