الاقتصادي

الاتحاد

مدير حكومة الإمارات الإلكترونية يحصل على الوسام الذهبي بالقيادة الحكيمة

دبي (وام) - حصل سالم خميس الشاعر السويدي مدير عام حكومة الإمارات الإلكترونية على الوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة على مستوى الوطن العربي خلال الحفل الذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وأكاديمية «تتويج» للتميز والجودة في المنطقة العربية في قاعة أرماني الملكية في برج خليفة بدبي.
وقام سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون بتكريم 14 شخصية محلية وعربية في الحفل الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.
ومن بين الشخصيات الإماراتية التي تم تكريمها معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي والمهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي.
وتم منح الوسام الذهبي في مجال القيادة الحكيمة على مستوى الوطن العربي لسالم السويدي تقديراً لإنجازاته المتميزة في مجال الحكومة الإلكترونية على مستوى الدولة والوطن العربي.
وفي كلمته أثنى بيار مكرزل رئيس أكاديمية «تتويج» على الفائزين وجهودهم في سبيل تطوير الأداء الإداري للمؤسسات العربية.
ويسعى برنامج «تتويج» إلى تكريم شخصيات رسمية ومدنية عربية ساهمت في تقديم إنجازات ومبادرات تخدم الشعوب العربية في المجالات كافة.
وعبر السويدي عن سعادته بالتكريم، وتوجه بالشكر للمنظمة العربية للتنمية الإدارية وأكاديمية تتويج على تنظيم هذا الحفل المتميز. وأهدي هذا التكريم لقيادتنا الحكيمة التي تذلل كافة العقبات وتدفعنا إلى التميز في جميع المجالات وفريق العمل الذي لولا جهودهم ما كنا حققنا ما وصلنا إليه في مجال الحكومة الإلكترونية.
وقد حازت حكومة الإمارات الإلكترونية ومديرها العام العديد من الجوائز هذا العام فقد حظي سالم السويدي بتكريم خاص ضمن فعاليات توزيع جوائز درع الحكومة الإلكترونية التي أقامتها أكاديمية جوائز الإنترنت بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة في مدينة شرم الشيخ في أكتوبر الماضي وحصل السويدي على درع الريادة العربية.

اقرأ أيضا

«غرفة دبي»: خطة لدعم عمال البناء والإنشاءات