الاقتصادي

الاتحاد

مركز العين للمؤتمرات يستضيف الدورة الأولى لمهرجان السيارات

مركز العين للمؤتمرات (وام)

مركز العين للمؤتمرات (وام)

العين (الاتحاد) - يستضيف اليوم مركز العين للمؤتمرات التابع لأدنيك، فعاليات الدورة الأولى لمهرجان العين للسيارات
بمشاركة 25 عارضاً، وسط توقعات بأن يتجاوز عدد الزوار أكثر من عشرة آلاف شخص.
وتستمر فعاليات المهرجان، الذي يقام تحت رعاية معالي الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، حتى الحادي عشر من الشهر الجاري، ويأتي الحدث تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين.
وتنظم الدورة الأولى من مهرجان العين للسيارات شركة طموح للإعلان وتنظيم المعارض والمؤتمرات، بمشاركة واسعة من كبريات شركات تصنيع وموزعي السيارات في الدولة، بحسب بيان صحفي أمس.
ويشتمل الحدث على باقة كبيرة ومتنوعة من الأنشطة التفاعلية المصمّمة خصّيصاً لاستقطاب جميع أفراد العائلة، ما يعزّز مكانة المعرض في دورته الأولى.
وتوقع حميد مطر الظاهري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، أن يستقطب مركز العين للمؤتمرات المزيد من مختلف أنواع المعارض والمؤتمرات والندوات والدورات التدريبية والحفلات العامة، نظرا لما يتمتع به المركز من إمكانيات ومزايا وتسهيلات راقية رفيعة المستوى.
وأوضح الظاهري أن مركز العين بعد توسعته في مايو الماضي، أصبح يستقطب معارض متنوعة ونوعية، ضمن مسعى لوضع المركز على خريطة مراكز المعارض والمؤتمرات الجديدة والرائدة في المنطقة، ما يسهم في دعم خطط الترويج لسياحة المعارض والمؤتمرات في مدنية العين.
ومن المقرر أن تشهد الدورة الأولى للمهرجــان طرح مجموعة كبيرة من الســيارات الجديدة التي يتم عرضها للمرة الأولى في منــطقة الشرق الأوسط، حيث تطـــرح شركة ابن حمــودة وكلاء شيفروليه في أبوظبي والعين، رسمياً ثلاث سيارات جــديدة هي ماليبــو وسونيك وسبارك 2012.
ومن جانبه، قال راشد الزحامي رئيس مجلس إدارة شركة طموح المنظــمة للمهرجان «يعتبر مهرجان العين للسيارات 2011 المعــرض الأول من نوعه في مدينة العين والذي يهتم بقــطاع السيارات ومستلزماتها».
وأضاف «يعد الحدث الملتقى الأمثل لكافة منتجي السيارات وموزعيها والبنوك وشركات التمويل، وشركات التأمين ومقدمي الخدمات اللوجستية، وكذلك شركات الصيانة وقطع الغيار والإكسسوارات».
وأشار إلى أن المعرض يمثل فرصة حقيقية للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات والعروض الترويجية المقدمة من قبل الشركات المشاركة في هذا الحدث.
ويضم المهرجان أحدث السيارات والماركات العالمية وشركات تعديل هياكل السيارات والإكسسوارات، مثل ابن حمودة للسيارات، ومرسيدس والفطيم للسيارات، والمشروعات التجارية، وبريمير موتورز والعين كلاس موتورز ونادي أبوظبي للسيارات ورويال كوستمز وفور باي فور وماي كار وشرطة العين، وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن