الرياضي

الاتحاد

دروجبا يحذر منافس تشيلسي في الدور القادم

دروجبا يحتفل بهدفه الثاني في مرمى فالنسيا (رويترز)

دروجبا يحتفل بهدفه الثاني في مرمى فالنسيا (رويترز)

لندن (د ب أ) - أعرب المهاجم الإيفواري المخضرم ديديه دروجبا عن سعادته البالغة بتسجيل هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه فالنسيه الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة، ليقود فريقه نحو التأهل إلى دور الستة عشر للمسابقة.
وقال دروجبا: “أعشق هذه البطولة”، ولكنه حذر من المنافس التالي لفريقه بدوري أبطال أوروبا، مؤكد أن فريقه يتعافى بكل تأكيد ولكن ببطء. وأوضح: “كان فوزاً في غاية الأهمية، بعد أن عشنا بعض اللحظات الصعبة خلال الأسابيع الماضية، الفوز على نيوكاسل بثلاثة أهداف نظيفة أيضا يوم السبت الماضي، ثم الفوز بنفس النتيجة أمام فالنسية، لهو أمر جيد”.
وأشار: “اتحسن لكن ببطء، مازلت أهدر بعض الفرص الهامة، وأعمل على هذا الأمر، وأحاول الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية لدي، حتى أتمكن من اللعب طوال 90 دقيقة”. وأكد: “إذا كنت أكثر لياقة وأكثر نشاطا، لتمكنت من تسجيل ثلاثة أهداف بالأمس..أعشق هذه البطولة”. وحقق تشيلسي بداية قوية في المباراة وتقدم بعد دقيقتين فقط من بداية اللقاء عن طريق دروجبا.
وواصل تشيلسي سيطرته على مجريات اللعب وتوالت محاولاته الهجومية حتى عزز تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 22 وسجله راميريز سانتوس الذي تلقى تمريرة طولية من دروجبا وانطلق داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة في الشباك بمهارة.
وفي الشوط الثاني واصل دروجبا تألقه وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 77 عندما تلقى تمريرة طولية ثم سدد الكرة بمهارة ليخدع الحارس ويهز الشباك لتعلو هتافات الجماهير باستاد “ستامفورد بريدج”. ورفع تشيلسي رصيده إلى 11 نقطة بينما تجمد رصيد فالنسية عند ثماني نقاط ليخرج من دور المجموعات مع جينك البلجيكي.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»