الرياضي

الاتحاد

مونتيري يسعى لكسر نحس فرق المكسيك

أبوظبي (الاتحاد) - يسعى فريق مونتيري المكسيكي لاعادة المكسيك إلى منصة التتويج للمرة الأولى منذ عام 2000، فقد حصل نيكاكسا على المركز الثالث في النسخة الأولى قبل 11 عاماً، وغابت أندية المكسيك مرة واحدة عن البطولة في 2005، لكن لم يحالفها الحظ في الوقوف على منصة التتويج.
وذكر موقع “كوورة” الرياضي أن فريق أميركا خسر أمام الأهلي المصري عام 2006 في مباراة تحديد المركز الثالث ثم خرج باتشوكا مبكرا في 2007 وخسر أمام جامبا أوساكا الياباني في لقاء المركز الثالث في النسخة التالية.
وعاد اتلانتي ليخسر في مباراة تحديد المركز الثالث عام 2009 ثم تلقى باتشوكا هزيمة مفاجئة أمام مازيمبي الكونجولي بطل أفريقيا العام الماضي.
ويعتقد لويس بيريز لاعب وسط مونتيري أن الفريق يستطيع الفوز على أي فريق في البطولة، ونقل موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن بيريز (30 عاما) قوله “لدينا الرغبة لاننا نعلم اننا نملك الفريق والقدرة على المنافسة والفوز على أي فريق”. وأضاف بيريز الذي ساهم في فوز نيكاكسا بالمركز الثالث في نسخة عام 2000 “نحن نستعد بكامل قوتنا، نعلم الاخطاء التي ارتكبناها في الماضي ونعمل على عدم تكرارها مرة أخرى”.

اقرأ أيضا

زيدان: البقاء بالمنزل للفوز على «كورونا»