الرياضي

الاتحاد

مكافآت فوز للاعبي الشباب بعد التعادل مع الوصل

وليد عباس وجهاً لوجه مع ماجد ناصر  (الاتحاد)

وليد عباس وجهاً لوجه مع ماجد ناصر (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - صرفت إدارة نادي الشباب مكافأة فوز للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعادلهم مع الوصل ضمن الجولة الماضية لدوري المحترفين، وذلك تحفيزاً لهم على تقديم جهد أكبر، وانتزاع نتيجة إيجابية في مباراتهم مع الجزيرة متصدر الدوري غداً.
واجتمع خالد بو حميد نائب رئيس مجلس الإدارة باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وحثهم على مواصلة الظهور بالصورة الطيبة نفسها، وتقديم عروض مشرفة تليق بالسمعة التي يحظى بها الفريق والإنجازات التي حققها، وأيضاً بث الحماس داخل اللاعبين لتقديم أفضل ما عندهم في الجولات المقبلة، والعودة إلى سلسلة الانتصارات التي بدأ بها الموسم الجديد.
واجتمع بو حميد بشكل منفرد باللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا وناقشه بخصوص تراجع مستواه في المباريات الأخيرة، وذلك بهدف الوقوف على الأسباب الحقيقية التي تحول دون تقديم اللاعب لأدائه المعتاد، خاصة أن فرقة “الجوارح” تعول كثيراً على إمكاناته الكبيرة لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه وطموحاته.
كما طالب أيضاً من بقية اللاعبين الأجانب الظهور بالصورة التي عرفها عنهم الشارع الرياضي، والتي تليق بإمكاناتهم ومهاراتهم، خاصة أن الشباب عازم على المنافسة بجدية على أكثر من جبهة في الموسم الحالي.
من جهة أخرى تكتمل صفوف “الأخضر” في مباراته مع الجزيرة غداً، بعودة قائد الفريق عادل عبد الله، والذي تغيب عن الجولة الماضية، بسبب حصوله على الإنذار الثالث، وتشكل عودته دفعة معنوية فنية كبيرة للفريق، خاصة أنه يلعب دوراً حيوياً في خط الوسط، ويشكل ثنائياً متميزاً مع الأوزبكي حيدروف في إيقاف خطورة المنافسين.
يذكر أن تشكيلة “الجوارح” لا تشهد أي غيابات، خاصة بعد تعافي سرور سالم الذي كان مصاباً، ومشاركته في الدقائق الأخيرة لمباراة الوصل، إلى جانب استعادة المدافع محمود قاسم لكامل جاهزيته وانضمام ناصر مسعود إلى التدريبات، مما يوفر المزيد من الحلول أمام الجهاز الفني لاختيار التشكيلة المناسبة لمباراة الجزيرة غداً.
وتسود أجواء إيجابية في تدريبات الجوارح، خاصة أن معنويات اللاعبين مرتفعة، بعد الإشادة التي لقوها عقب مباراتهم مع الوصل، ويعمل الجهاز الفني على الوصول باللاعبين إلى أعلى درجات الجاهزية لحصد النقاط الثلاث أمام حامل اللقب ومتصدر الدوري.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»