الرياضي

الاتحاد

«يوم الأسرة» للبولو يدعم مركز العين للرعاية والتأهيل

المشاركون في المؤتمر الصحفي كشفوا عن تفاصيل المبادرة (من المصدر)

المشاركون في المؤتمر الصحفي كشفوا عن تفاصيل المبادرة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أعلن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو عن تدشين حملة مشتركة مع كليات التقنية العليا لدعم مركز العين الخاص للرعاية والتأهيل، تتمثل في تنظيم يوم للأسرة برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت، وذلك غداً بنادي غنتوت وتتخلله مباراة بولو بين فريق البولو التابع لشركة أبوظبي للمطارات ونظيره التابع لبنك أبوظبي التجاري، ويضم الفريقان لاعبين مواطنين ومحترفين من الأرجنتين.
ويحظى اليوم الخيري برعاية شركة أبوظبي للمطارات، كما يحظى الحدث بدعم بنك أبوظبي التجاري ومجلس أبوظبي الرياضي، ومن المقرر توجيه مساهمات الرعاة وطلاب كليات التقنية العليا لدعم مركز العين الخاص للرعاية والتأهيل.
وقال الدكتور طيب كمالي، مدير كليات التقنية العليا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس بمقر الكليات إنه كان من المهم للكليات المشاركة في أحداث يكون المجتمع في بؤرة اهتمامها، ومن ذلك يوم البولو لدعم الأعمال الخيرية.
وأضاف: “إنه لمن دواعي سرور كليات التقنية العليا أن تدخل في تعاون وثيق مع نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لتنظيم فعاليات هذا اليوم الخيري دعمًا لمنظمة جديرة بالرعاية، فلطالما سعت الكليات إلى النهوض بدور قوي في التعاون مع المجتمعات المحلية، وكلي يقين بأن اليوم الخيري سيحظى بمساندة طلابنا وأعضاء هيئة التدريب والموظفين وأسرهم بصفة عامة”.
وعبّر الدكتور كمالي عن سرور الكليات للعمل الوثيق مع نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو في إقامة هذا اليوم الخيري، وذلك انطلاقاً من سعيها الدائم للعمل جنباً إلى جنب مع المجتمعات المحلية، وقال: هذا النشاط الهام سيحظى بدعم طلبة كليات التقنية العليا وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأسرهم.
من جانبه، قال المهندس أحمد الحدابي الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات لدى شركة أبوظبي للمطارات: تدرك الشركة ما عليها من مسؤوليات تجاه المجتمع، وهذا ما يجعل المسؤولية الاجتماعية للشركة على قمة أهدافها الإستراتيجية الكبرى، ومن خلال التزامها الدائم تجاه الفعاليات والأنشطة الرئيسة، تدعم الشركة المؤسسات الرائدة سعياً منها إلى تحقيق التواصل المنشود مع مختلف شرائح المجتمع.
وأضاف: هذا العام هو الثاني على التوالي من حيث دعمنا المتواصل ليوم البولو الذي يقام برعاية نادي غنتوت وكليات التقنية العليا، ونحن نرى في هذا الحدث المميز مبادرة ملهمة نرجو لها السداد والتوسّع والقدرة على تحقيق المزيد من الأهداف خلال السنوات المقبلة.
وقال الدكتور أحمد السيد سليمان مدير مركز العين الخاص للرعاية والتأهيل: نود أن نتقدم بخالص الشكر لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، وأن نهنئه على هذه المبادرة العظيمة، ونحن محظوظون بدعم نادي غنتوت وكليات التقنية العليا لنا.
وقال أحمد بن دسمال لاعب نادي غنتوت والطالب بكليات التقنية العليا في كلية أبوظبي: أتطلع إلى خوض مباراة البولو لأنني أعلم أن الكثير من أصدقائي وزملائي في الكلية لا دراية لهم بها، ولا شك أن نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو مكان مميز بالفعل، لذا آمل أن يتمكن طلاب الكليات من اصطحاب ذويهم إلى الفعاليات، وأن نقضي جميعًا يومًا طيبًا في خدمة عمل الخير.
وخصص نادي غنتوت منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، فضلاً عن منطقة للتنزّه لكل الضيوف، والدعوة مفتوحة للعامة أيضاً للمشاركة في فعاليات هذا اليوم الخيري.

اقرأ أيضا

السهلاوي: ظروف التعاقد مع يوفانوفيتش انتهت