الرياضي

الاتحاد

«طائرة السيدات» يتقدم الأفواج إلى قطر

دبي (الاتحاد) - غادرت صباح أمس بعثة منتخب سيدات الكرة الطائرة إلى الدوحة للمشاركة في الدورة، وكان في وداع البعثة عامر علي رئيس اتحاد الكرة الطائرة وسعيد الكثيري نائب الرئيس وفهد الملا أمين السر العام وعدد من مسؤولي الاتحاد.
وتترأس البعثة الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسة اللجنة النسائية لكرة الطائرة بالاتحاد، وتضم سلامة حسين حسن (إدارية)، وعصام عبد المعطي (مدرباً)، واللاعبات فاطمة حسن، علياء عثمان، روضة الفلاسي، كلثم المنصوري، روية بخيت، بدور بني حماد، فاطمة العمري، منى روباري، نادية المعمري، منى عبد الله، وأمل النعيمي.
وأكد عامر علي رئيس اتحاد الطائرة ثقة الاتحاد في إمكانات جميع اللاعبات وقدرتهن على تقديم أداء مشرف يليق باسم ومكانة الإمارات على الصعيد العربي، والظهور بشكل راق يتناسب مع مكانة الإمارات خلال الحدث.
وحرص عامر علي على ألا يشكل أي ضغوط على اللاعبات والجهاز الفني بعدم مطالبتهن بتحقيق أي نتائج محددة لإدراكه وإدراك القائمين على اللعبة بالاتحاد واللجنة الأولمبية الوطنية أن لاعبات الإمارات ما زلن في بداية الطريق بالمقارنة بمنتخبات عريقة في مجال اللعبة سبقت الإمارات في ممارسة اللعبة بعشرات السنين.
ويسعى منتخبنا إلى تقديم صورة جيدة عن الطائرة الإماراتية خاصة بعد النتائج المميزة التي حققتها في بطولة الخليج عندما توجت باللقب مؤخراً.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!