الرياضي

الاتحاد

«الشطرنج» يغادر إلى الدوحة اليوم

سالم عبد الرحمن (الاتحاد)

سالم عبد الرحمن (الاتحاد)

دبي (الاتحاد) - يغادر صباح اليوم منتخبنا لشطرنج الرجال والسيدات إلى دولة قطر للمشاركة في الدورة، ويمثلنا في منتخب الرجال من سالم عبدالرحمن وجاسم الحوار وعمر نعمان وإبراهيم خوري وفيصل الكشواني، بينما يمثل منتخب السيدات كل من منى الهرمودي وخلود الزرعوني وجميلة أهلي وآمنة النعيمي وعلياء علي غريب. ويرافق الوفد إسماعيل خوري إداري فريق الرجال وفوزية عباس إدارية فريق السيدات والمدربان ادوين كينجيز مدرب الرجال وسرحان جولييف مدرب السيدات.
من جانب آخر التقى الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا رئيس مجلس إدارة اتحاد الشطرنج بمقر الاتحاد، بحضور نجيب محمد صالح رئيس الجهاز الفني للاتحاد مع الوفد المشارك، وحث الشيخ سعود بن عبدالعزيز المعلا اللاعبين واللاعبات على التقيد بالتعليمات والنظام أثناء وجودهم بالدوحة والتحلي بروح الأخلاق والرياضة وتمثيل الدولة خير تمثيل. كما طالبهم ببذل كل ما يستطيعون من جهد والتنافس الشريف مع الآخرين وتحقيق إنجاز للدولة وذلك بحصولهم على الميداليات المرجوة منه، ورفع راية الدولة عالية في هذا المحفل الكبير.
وتحدث نجيب صالح رئيس الجهاز الفني مع اللاعبين واللاعبات طالبهم الالتزام بالتعليمات الإدارية خلال فترة الحدث وتمنى لهم التوفيق والنجاح.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو