الاتحاد نت

الاتحاد

مجهولات يحرقن شعر سيدة أعمال سعودية

تعرضت سيدة أعمال سعودية في محافظة "مهد الذهب" غرب السعودية، لاعتداء من قبل أربع نساء، داهمن مشغلها وضربنها وتلفظن عليها قبل الهروب من الموقع ودفع صراخ صاحبة المشغل وحضور شقيقتها والعاملات لديها المعتديات إلى الهرب من الموقع، ودونت الشرطة محضرا بالحادثة فيما نقلت السيدة للمستشفى، وفقاً لما أرودته صحيفة الأنباء" الكويتية.

وأكدت مصادر مقربة من سيدة الأعمال أنها ذكرت في شكواها لشرطة محافظة مهد الذهب أنها سمعت طرقا على باب المشغل صباحا ففتحت الباب، وفوجئت بأربع نساء يقتحمن المكان، ويطلقن عبارات سب وشتم، ثم اعتدين عليها بالضرب وإشعال النار في شعرها ومحاولة خنقها، فدفع صراخها والاستنجاد بالعاملات وشقيقتها من المنزل المفتوح على المشغل المعتديات إلى الهرب بعد أن تسببن في فوضى بالمشغل جراء دفعها والاعتداء عليها.

وأضافت المصادر أن السيدة نقلت إلى مستشفى المهد العام فيما حررت الشرطة تقريرا حول شكوى المواطنة، وصدر تقرير طبي من المستشفى يفيد بإصابة السيدة بكدمات في الجسم وحرق في الشعر حيث ظلت ليلة كاملة راقدة في المستشفى قبل خروجها.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد عامر الغنام أن سيدة الأعمال تقدمت بشكوى لشرطة مهد الذهب حول الاعتداء عليها، مبينا أن التحقيق في القضية ما زال مستمرا.

اقرأ أيضا