الإمارات

الاتحاد

النيابة العامة بدبي تشارك الدوائر المتميزة في معرض الإنجازات الحكومية

تشارك النيابة العامة بدبي في الدورة الأولى من معرض الإنجازات الحكومية إلى جانب 24 دائرة حكومية متميزة بدبي، حيث تقوم من خلال مشاركتها بعرض إنجازاتها المحلية والعالمية، ومبادراتها ومشاريعها وخدماتها التطويرية المتميزة وإبداعات موظفيها.
وقال باقر عبدالواحد عبدالله مدير إدارة الاتصال المؤسسي تأتي مشاركة النيابة العامة في معرض الإنجازات الحكومية هذا الحدث الوطني المتميز ليعد إنجازاً بحد ذاته، كونه يعد أول معرض للإنجازات الحكومية في العالم. مشيداً بالدور الذي يمارسه في تعزيز الثقة بالحكومة من خلال تفعيل قنوات التعاون والشراكة والتواصل المباشر بين المتعاملين والقطاع الحكومي وتعريف المتعاملين بشكل مباشر بأساليب تقديم الخدمات وكيفية الحصول عليها. وأكد أن رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لهذا الحدث المهم ليعد دعماً لكافة الدوائر المؤسسات الحكومية المشاركة، حيث يعكس حرص سموه على ترسيخ ثقافة التميز الحكومي ، مشيراً إلى أن المعرض نافذة حقيقية لعرض إنجازات حكومة دبي والتعريف بخدماتها والتواصل مع جميع فئات المجتمع بهدف تعزيز المكانة الرائدة لإمارة دبي.
ونوه مدير إدارة الاتصال المؤسسي إلى أن النيابة العامة تعرض من خلال مشاركتها مجموعة من الإنجازات التي حققتها على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي، من حيث الإنجازات الإلكترونية، وإنجازات التميز المؤسسي والفردي، والإنجازات التي حققتها على مستوى مواردها البشرية والمجلس النسائي. وأضاف: نوجه دعوة لكافة فئات الجمهور لزيارة جناح النيابة العامة في مركز دبي التجاري العالمي، والتعرف على أهم الإنجازات التي حققتها نيابة دبي في السنوات القليلة الماضية، والاطلاع على باقة الخدمات التي تقدمها لمتعامليها، وفرصة لقاء أعضاء وموظفي النيابة المتميزين على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضا

«تراخيص» توفر جميع خدماتها عبر القنوات الذكية