الإمارات

الاتحاد

منال بنت محمد توقع كتاب مون بلان التذكاري بنادي دبي للسيدات

تحت رعاية سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، وبمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين، قامت سموها بتهنئة الدولة في هذه المناسبة عبر ترك رسالتها على المجلد المصنوع يدوياً من علامة «مون بلان».
وتم صنع كتب تذكارية من «مون بلان» احتفالاً باليوم الوطني الأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات لكي يقوم مواطنو ومقيمو الدولة بكتابة رسائل تهنئة أو قصائد شعرية تفخر بالاتحاد، والتي سيتم تقديمها إلى حكام الإمارات السبع.
وقد عرض أحد هذه الكتب التذكارية في نادي دبي للسيدات لعدة أيام، حيث قامت سمو الشيخة منال بنت محمد بتوقيع رسالة حب وتهنئة مهداة إلى الإمارات في اليوم الوطني الأربعين، وحملت رسالتها كل معاني الفخر والحب للدولة. وسيقدم الكتاب لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله كذكرى سامية لهذا الحدث.وذكرت منى بن كلي المديرة التنفيذية لنادي دبي للسيدات في هذه المناسبة «إن مشاركة سمو الشيخة منال بنت محمد في هذه المبادرة يظهر مدى حبها لدولتنا الغالية الإمارات وفخرها بإنجازات شعبنا الوفي نحو الوصول إلى كل ما هو مستحيل لبناء هذا الوطن الذي لا مثيل له، بالإضافة إلى اعتزاز سموها بكل حكام دولتنا الذين كان لهم دور فعال في تحقيق حلم روح الاتحاد».
وأضافت «كما أن نادي دبي للسيدات ليفخر بالمشاركة في احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين للدولة عبر بعث رسائل الفخر والاعتزاز التي يكتبها أبناء الإمارات، والتي تعبّر عن سعادتهم وجزيل شكرهم لهذا الوطن المعطاء».
وقامت عضوات وزائرات نادي دبي للسيدات أيضاً بالمشاركة عبر ترك رسائلهن إلى الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الأربعين على الكتاب التذكاري. وسيساهم في هذه المبادرة عدد من الشخصيات البارزة في دولة الإمارات، بما في ذلك شخصيات سياسية وكبار رجال الأعمال ونجوم الرياضة وكُتّاب وفنانون، وذلك من خلال إرسال رسائل تهنئة بهذه المناسبة الغالية.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»