الإمارات

الاتحاد

كليات التقنية و”توفور 54” توقعان اتفاقية تدريب

وقعت كليات التقنية العليا مذكرة تفاهم مع شركة “توفور 54”، لتوفير الفرص لطلاب الكليات بهدف تطوير مهاراتهم في مجال الإعلام المحلي.
وتنص الاتفاقية التي وقعها الدكتور طيب كمالي مدير كليات التقنية وتوني أورستن الرئيس التنفيذي للشركة، على التزام الطرفين بتطوير المهارات الإعلامية لطلاب الكليات والعمل المشترك بصورة وثيقة لإنشاء مختبر خاص بـ”توفور 54” في كلية أبوظبي التقنية للطلاب.
كما تنص على تعاون الطرفين في تنظيم الأحداث الهامة والمؤتمرات العالمية في كليات التقنية العليا، مثل “مهرجان المفكرين” و”التعليم بلا حدود”، فضلاً عن توفير “توفور 54” فرص التدريب لطلاب الكليات لديها ولدى شركائها، والعمل على تنظيم ورش عمل وفعاليات لتطوير الصناعة في الكليات ومرافق الشركة. وستصبح الشركة بموجب الاتفاقية عضواً مؤسساً في صندوق المانحين المائة لكليات التقنية، الأمر الذي يمكنها من المشاركة في عدد من فعاليات الكليات في المستقبل.
وأكد الدكتور طيب كمالي أهمية المختبر المبتكر الذي سيساعد في صقل مهارات طلاب الإعلام التطبيقي، معربا عن فخر الكليات بتقديم تقنيات متطورة وتطبيقات تعليمية تركز على إعداد خريجيها للمهن المطلوبة .

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»