الإمارات

الاتحاد

«الهوية» توزّع مليوني «بروشور» بعنوان «بادر للتسجيل»

باشرت هيئة الإمارات للهوية بتوزيع مليوني مطوية دعائية بعنوان “بادر للتسجيل.. لا تنتظر اللحظة الأخيرة”، وباللغتين العربية والإنجليزية، عبر كافة صناديق البريد على مستوى الدولة، ومن خلال جميع مكاتب الطباعة المعتمدة من جانبها، وعن طريق مراكز الخدمة التابعة للعديد من الجهات الحكومية بالدولة، إضافة إلى كافة مراكز التسجيل التابعة لها.
وأوضح محمد الحارثي المدير التنفيذي لمراكز التسجيل بالإنابة في هيئة الإمارات للهوية، أن توزيع هذه الكمية من المطويات الدعائية “البروشورات”، جاء في إطار الحملة الإعلامية المتواصلة التي أطلقتها الهيئة منذ شهور، ضمن جهودها المستمرة لحث المواطنين والمقيمين في الدولة على المسارعة للتسجيل في بطاقة الهوية وتجديد البطاقات منتهية الصلاحية، وعدم انتظار “اللحظة الأخيرة” للمهل النهائية التي تم الإعلان عنها سابقاً، تفادياً للوقوع في رسوم التأخير.
وقال الحارثي إن الهيئة سلّمت مؤسسة بريد الإمارات مؤخراً، أكثر من 450 ألف نسخة من بروشور “بادر للتسجيل”، لتوزيعها عبر جميع صناديق البريد في الدولة، ومن خلال كافة مراكز خدمة العملاء التابعة للمؤسسة، وذلك في إطار الشراكة الاستراتيجية التي تربط المؤسسة والهيئة. وأضاف الحارثي أن الهيئة شرعت قبل أسبوعين بتوزيع مئات آلاف النسخ من “البروشور” الجديد على نحو 1100 مكتب طباعة معتمد من الهيئة على مستوى الدولة.
كما وفّرت منذ أسابيع عشرات آلاف النسخ من “البروشور” في كافة مراكزها المنتشرة في جميع إمارات الدولة، بالإضافة إلى مراكز التسجيل الملحقة بمراكز الطب الوقائي والتابعة لشركة الإدارة الإلكترونية والحلول الأمنية “إيماس”.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد والرئيس الإندونيسي يبحثان جهود مواجهة «كورونا»