الإمارات

الاتحاد

سفير الدولة في بانكوك يحضر الاحتفال بعيد ميلاد ملك تايلاند

حضر محمد علي عمران الشامسي سفير الدولة لدى تايلاند، الحفل الذي اقيم بقصر ماها شاكرى براسات في بانكوك، بمناسبة الذكرى الـ 84 لعيد ميلاد بوميبول ادولياديج، ملك مملكة تايلاند بحضور الملكة سيريكيت وأعضاء الأسرة الملكية.
وقام السفير بتسجيل كلمة في دفتر السجلات نقل خلالها تحيات وتمنيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وحكومة وشعب دولة الإمارات لملك تايلاند، والتمنيات بدوام الصحة والأمن والاستقرار لحكومة وشعب مملكة تايلاند.
ودعا ملك تايلاند خلال كلمة له بالحفل إلى بذل أقصى الجهود الجماعية لتخفيف معاناة الشعب من الفيضانات المدمرة، وحث الأحزاب المتناحرة على نسيان الصراعات والانقسامات والعمل من أجل تحقيق السعادة للشعب التايلاندي والأمن في البلاد من أجل رفاهية الشعب وأمنه. وقال إن الأمن القومي يستند على رفاهية الشعب، داعياً جميع الأطراف إلى العمل معاً من أجل رفاهية الشعب خصوصا في ظل المعاناة من كارثة الفيضانات، ووجوب تعاون الجميع من أجل حل الأزمة في أقرب وقت ممكن، والتركيز في إدارة مصادر المياه، ودعا الوكالات الحكومية للنظر والتشاور في مشاريع إدارة المياه المختلفة كونها مفيدة وقابلة للتنفيذ.
وتقدم صاحب السمو الملكي ولي عهد تايلاند الامير ماها فاجير الونجكورن بتمنياته الطيبة لفخامة الملك نيابة عن الشعب التايلاندي، وأعرب عن امتنانه والولاء للملك من أجل سعادة الشعب التايلاندي وأمنه القومي.
وقدمت رئيسة الوزراء التايلاندية شيناواترا أطيب التمنيات باسم مجلس الوزراء والمسؤولين والمواطنين التايلانديين تلاها رئيس مجلس النواب ورئيس المحكمة العليا.

اقرأ أيضا

«صحة» تخصص مستشفى العين لعلاج «كورونا»