الاتحاد

الرياضي

زامورا وسيسي يعززان خط هجوم رينجرز

لندن (رويترز) - انتقل بوبي زامورا إلى كوينز بارك رينجرز قادما من فولهام منافسه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وانضم إليه في ستاد لوفتوس رود المهاجم الفرنسي جبريل سيسي الذي عاد لإنجلترا في اليوم الأخير لفترة الانتقالات الشتوية من لاتسيو الايطالي.
وسيحل الروسي بافل بوجربنياك مهاجم شتوتجارت الألماني محل زامورا “الذي ذكرت تقارير إعلامية أنه دخل في خلاف مع مدرب فولهام مارتن يول”، في النادي اللندني.
وأكد الناديان الإنجليزيان الصفقات الثلاث في موقعيهما على الأنترنت. ووقع زامورا “31 عاما” عقداً لمدة عامين ونصف العام مع كوينز بارك الذي ترقى للدوري الممتاز هذا الموسم وسينضم إلى مدربه السابق مارك هيوز عقب انتقاله في صفقة لم يتم الكشف عن قيمتها.
وقال هيوز: “بوبي لاعب يقوم بأشياء في الملعب، سواء تسجيل الأهداف أو صناعتها للآخرين، إنه سلاح رائع لأي فريق”.
كما وقع سيسي مهاجم ليفربول وسندرلاند السابق عقدا لمدة عامين ونصف العام مع كوينز بارك مقابل مبلغ لم يتم الافصاح عنه. وقال هيوز الذي ضم الى فريقه لاعبين منهم الظهير الأيسر النيجيري تايو تايو ومدافع منتخب انجلترا تحت 21 عاماً نيدوم أونوها ومدافع مالي سامبا دياكيتي منذ توليه المسؤولية هذا الشهر: “أحترم قدرات جبريل جداً”. وأضاف: “أراقبه منذ سنوات ودائماً ما يبهرني الأداء الذي يقدمه”. وتابع قائلاً: “يمثل (سيسي) خطراً داهماً على أي دفاع ونأمل أن نستفيد من قدراته”. ويأتي كوينز بارك العائد إلى دوري الاضواء هذا العام للمرة الأولى منذ 15 عاماً في المركز 16 بين 20 فريقاً بفارق نقطتين عن منطقة الهبوط.

اقرأ أيضا