الاتحاد

دنيا

إليسا ترتدي فستان الزفاف وتتوجه إلى أربيل العراق

إليسا توقع ألبومها الجديد

إليسا توقع ألبومها الجديد

إليسا فنانة خرجت عن الطابع الموسيقي المألوف.. ابتعدت عن الموسيقى الصاخبة والكلمات العادية والألحان البسيطة وغاصت في قلب الموسيقى المفعمة بالأحاسيس والرومانسية. فنانة تنبض بالذكاء لأنها خلقت معادلة موسيقية جديدة قاعدتها الرقي والأنوثة والصدق. أغنياتها قادرة على استقطاب المستمع أينما ذهب لأنه لا يركز على الإيقاع الموسيقي بل على الجملة اللحنية والكلمة الشعرية. من هنا استطاعت إليسا أن تكون أهم فنانات جيلها بعد أن حققت ألبوماتها أعلى نسبة مبيعات في الأسواق العربية والتي كان آخرها ألبومها الجديد “تصدق بمين”. وتعلق إليسا على ذلك قائلة: “بالفعل، وهذا ما عرفته من خلال الصحافة التي تحدثت عن الألبوم. وبصراحة لقد نجحت الأغنيات أكثر مما توقعت!”
أما عن الأغنية التي ستصورها في الألبوم فهي “عبالي حبيبي” التي أحبها الناس كثيرا على حد تعبير إليسا. ولكنها حتى الآن لا تريد الإفصاح عن اسم المخرج الذي ستتعاون معه في تصوير الأغنية. وتتابع قائلة: “ولكني في الفيديو كليب سوف أرتدي فستان زفاف من تصميم ايلي صعب الذي يهتم بإطلالتي في المناسبات الكبيرة وعند تصوير أغنياتي”.
ومن ناحية أخرى ترى إليسا أن اهتمام شركة روتانا بالترويج للألبوم ساهم في نجاحه، موضحة: “لأنني لا أستطيع أن أنجح بمفردي. وروتانا كشركة تقدم لي كل الدعم لتقديم أعمال جيدة لذلك قامت بحملة تسويقية ضخمة لألبوم “تصدق بمين” في لبنان والعالم العربي. كما اهتمت بكل التفاصيل من الألف إلى الياء حتى أنني صورت غلاف وإعلانات الألبوم في أوروبا دون تذمر بل كانت الشركة في غاية الكرم معي”، وبالطبع هذا كله ساهم في إنجاح العمل. مما ينفي وجود أي خلاف بيني وبين روتانا. صحيح قد يكون هناك في بعض الأحيان اختلاف في وجهات النظر وهذا شيء طبيعي ولكنه سرعان ما ينتهي”.
أما عن نشاطاتها في الفترة المقبلة فستحيي إليسا حفلا كبيرا في مدينة أربيل العراقية، حيث تقول: “هي المرة الأولى التي سأزور فيها العراق وألتقي بالجمهور العراقي الذي أكن له محبة كبيرة. وأتمنى أن تحقق حفلتي هناك النجاح المرجو”.

اقرأ أيضا