الرياضي

الاتحاد

فيرجسون يبحث عن الوصفة المثلى لـ «الشياطين الحمر»

تمثل مدينة بال مركزاً للصناعات الدوائية ويتعين على أليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الوصول إلى الوصفة الصحيحة أمام بطل الدوري السويسري ليتجنب الخروج مبكراً من دوري أبطال أوروبا اليوم.
وسيدفع الفوز أصحاب الأرض للتأهل إلى جانب بنفيكا الذي ضمن بالفعل مقعدا ضمن مقعدي المجموعة الثالثة، وعلى الرغم من أنه لم يخسر أي مباراة وحصد تسع نقاط متقدما بفارق نقطة واحدة على بازل صاحب المركز الثالث، فإن الفريق الذي يدربه فيرجسون حقق انتصارين في خمس مباريات وكانا أمام أوتيلول جالاتي الروماني الذي لم يكن مرشحاً للتأهل من الأساس.
وتعادل الفريق ذهابا وإيابا أمام بنفيكا وتعادل بشكل غريب 3-3 على أرضه أمام بازل في مباراة أقيمت بينهما في مستهل دور المجموعات، حيث احتاج لهدف في اللحظات الأخيرة من اشلي يانج لينتزع نقطة التعادل.
وسجل بازل الذي كان متأخرا 2-صفر مع نهاية الشوط الثاني لتلك المباراة ثلاثة أهداف في غضون 18 دقيقة على نحو أثار الدهشة في الشوط الثاني، بعد أن قدم لاعبو الفريق أداء يحلمون بتكراره حتى الآن.
وقال فيرجسون الذي ينتظر استعادة ريو فرديناند لمستواه بعد خروج قلب الدفاع الإنجليزي من مباراة استون فيلا بعد مرور 64 دقيقة: “نعاني من صعوبات في الوقت الحالي بسبب الاصابات”.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو