الرياضي

الاتحاد

سادومبا الهلال تحت منظار الأهلي

دخل سادومبا مهاجم منتخب زيمبابوى ونادي الهلال السوداني حسابات الجهاز الفني بفريق الكرة بالأهلي، تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل لدعم الهجوم الأحمر، بعدما طلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق ضرورة تدعيم الهجوم بلاعب سوبر، خصوصاً بعد ظهور البرازيلي جونيور والسنغالي دومينيك ومحمد فضل والسيد حمدي بمستوى متواضع.
ونال اللاعب إشادة جوزيه وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لكن الأخير طلب عقد جلسة مع الوكيل لمناقشة بعض الأمور الخاصة، قبل الموافقة على إتمام الصفقة أو رفضها، وقال مصدر مطلع فى الأهلي إن جوزيه وعبد الحفيظ تحفظا على سن اللاعب، حيث يبلغ 28 عاما، لكن المدير الفني قد يتجاهل الأمر في حال الاتفاق على الأمور المالية.
ويعد سادومبا أحد أبرز المهاجمين الأفارقة فى السنوات الأخيرة إذ اختير أفضل لاعب فى زيمبابوي عام 2008، ولعب لعدة أندية في زيمبابوي وجنوب أفريقيا وخاض تجربة احتراف قصيرة في النمسا، وتألق مع الهلال السوداني وحصل على لقب هداف بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وعلمت “الاتحاد” أن مسؤولي الأهلي استطلعوا رأي حسام البدري المدير الفني السابق للمريخ السوداني بشأن مهاجم الهلال، موضحاً أن البدري الذي رحل من المريخ قبل أيام قليلة أشاد باللاعب واعتبره مكسباً كبيراً.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»