الرياضي

الاتحاد

«الطاولة» تشارك في بطولات العرب وآسيا والعالم

اعتمد مجلس إدارة اتحاد كرة الطاولة برئاسة المهندس داود الهاجري المشاركات الخارجية للمنتخبات خلال اجتماعه الأخير الذي عقد بمقر الاتحاد، بحضور خالد القطان نائب الرئيس، وحسن الزرعوني أمين السر العام، وفتحية العبيدلي أمين السر المساعد، وناصر السويدي المدير المالي، وأحمد البحر مدير المنتخبات الوطنية، وأحمد غباش رئيس لجنة الحكام. ووافق الاتحاد على المشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها بالأردن خلال الفترة من 24 إلى 31 يناير المقبل، بمشاركة جميع الفئات من الأشبال، والناشئين، والشباب، الرجال ولاعبتين في فئة السيدات.
كما اعتمد المجلس المشاركة في بطولة أمم آسيا المقرر إقامتها بمكاو في الفترة من 24 فبراير إلى 2 مارس المقبل، بمشاركة 4 لاعبين لفئة الرجال، ثم المشاركة في بطولة العالم للفرق والمقرر إقامتها بألمانيا خلال الفترة من 25 مارس إلى مطلع أبريل.
من ناحية أخرى أنهى المنتخب استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب العربية بقطر حيث تقام منافسات كرة الطاولة في الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر.
كما تضم قائمة المنتخب الوطني لكرة الطاولة على إبراهيم العسم إدارياً للفريق مع أيمن أحمد مدرباً و4 لاعبين هم راشد عبدالحميد، راشد محمد، جاسم لنجاوي، محمد البحر، ويشارك المنتخب في مسابقات الفرق والفردي والزوجي.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»