الرياضي

الاتحاد

براون تشارك في بطولة «جولف السيدات»

تشارك لاعبة الجولف الإنجليزية ليندساي براون في بطولة دبي ليديز ماسترز 2011 للجولف ببطاقة دعوة.
وتنطلق البطولة في ملعب “نادي الإمارات للجولف” بدبي الأربعاء المقبل، ويبلغ مجموع جوائزها 500 ألف يورو نحو 2.5 مليون درهم.
وعبرت براون عن امتنانها لـ”مؤسسة الجولف في دبي” لمنحها الفرصة الذهبية لخوض غمار المنافسات على أعلى المستويات.
وأشارت اللاعبة العضو في نادي العين للفروسية والرماية أنها تعتزم أن تتحول إلى اللعب ضمن فئة اللاعبات المحترفات قبل خوض الجولات التأهيلية لمنافسات الجولة الأوروبية لسيدات الجولف 2012 على أرض نادي “لا مانجا” في مدينة مورسيا الإسبانية في يناير المقبل.
وقالت اللاعبة المولودة في جنوب أفريقيا: “أعتبر مشاركتي في هذه البطولة مكسبا على الصعيد الشخصي، فاللعب إلى جانب نخبة من النجمات العالميات مثل لورا ديفيس وميشيل وي وكريستينا كيم وغيرهنّ، يعزز ثقتي بنفسي ويعطيني لمحة حول عالم الجولف المحترف”.
ولم تنتظر صاحبة الـ 24 ربيعاً كثيرا في أول موسم لها في الدولة لتكشف عن وجهها الحقيقي، وذلك من خلال تأكيد تفوقها وتصدرها جدول الترتيب العام لـ “اتحاد الجولف” في كلا الفئتين النهائية والإجمالية. ووضعت خمسة انتصارات من أصل تسع مباريات براون في دائرة الضوء في موسم ظهرت فيه بمستوى ثابت ومتميز.
من جانبه، صرح محمد جمعة بوعميم، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لـ “مؤسسة الجولف في دبي”: “بوصفها لاعبة الجولف الأولى في فئة الهواة بالدولة، استحقت ليندساي فرصة مهمة للارتقاء بمستوى لعبها. وتوفر مشاركتها في بطولة “دبي ليديز ماسترز 2011” فرصة كبيرة لصقل موهبتها والاحتكاك بمختلف مدارس الجولف على أعلى المستويات”.
كما أكدّ بوعميم أنّ المؤسسة تعتز بتشجيع المواهب بغض النظر عن جنسيتهم وأعرب عن أمله في أن تساهم هذه المبادرات والخطوات بحثّ اللاعبين الشباب الآخرين على الارتقاء بمستوى لعبهم وتطوير مهاراتهم”.

اقرأ أيضا

توقف الطيران يمدد إجازة ليوناردو