الرياضي

الاتحاد

أبوظبي يكسب لقب شد الحبل وعجمان «أ» أول بطولة الشاطئية الكرة

من منافسات بطولة شد الحبل

من منافسات بطولة شد الحبل

تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، توج الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام في عجمان أصحاب المراكز الأولى في المسابقات الأربعة لبطولة الشرطة والمجتمع الرابعة التي اختتمت أمس الأول.
حضر نهائي البطولة والتتويج العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان، والعميد صالح المطروشي عضو مجلس إدارة اتحاد الشرطة الرياضي، والعميد سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعقيد عبدالملك محمد جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة، وعدد من أفراد شرطة عجمان واتحاد الشرطة.
واسفرت نتائج المسابقات عن فوز فريق شرطة عجمان “أ” بكأس بطولة كرة القدم الشاطئية بعد فوزه في النهائي على فريق الدوريات والمرور بركلات الترجيح، وجاء فريق شرطة عجمان “ب” في المركز الثالث.
وفي مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية، حقق فريق البحرين تيم المركز الأول بعد فوزه على فريق لبنان في النهائي، وفي مسابقة شد الحبل تألق لاعبو شرطة أبوظبي وواصلوا انتصاراتهم في البطولة بالفوز على شرطة دبي ليحققوا المركز الأول وجاء في المركز الثاني فريق شرطة الفجيرة، ثم الثالث فريق شرطة دبي.
وعقب ختام البطولة، تم تكريم حكام الكرة الطائرة الذين شاركوا في إدارة المباريات وهم اسماعيل ابراهيم وحسام درويش ومحمد الدولة وابراهيم المطروشي ويحيي عبدالله، إلى جانب حكام كرة القدم وهم ابراهيم المنصوري وأحمد عبيد السلامي وسعيد سريح ويوسف عبدالرحمن وعبدالستار الجسمي وناصر المرزوقي وراشد ساحوه.
من ناحيته، أكد العميد علي عبدالله علوان “أن البطولة حققت الهدف منها، وهو دمج فئات المجتمع مع الشرطة سواء من خلال الفرق التي شاركت في البطولة مع فرق الشرطة أو بتواجد الجمهور الكبير لمتابعة الفعاليات”، مشيرا إلى أن استراتيجية دمج الشرطة مع المجتمع تسير في الاتجاه الصحيح.
وأضاف: “النجاح الذي حققه البطولة في النسخة الرابعة، سيكون دافعا لمزيد من النجاحات في الأعوام المقبلة، خاصة أن شرطة عجمان تبنت هذه البطولة، وستواصل دعمها وإقامتها في المكان نفسه كل عام بدعم ورعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مشيرا إلى أن البطولة تجسد تعاون الاتحادات الرياضية مع اتحاد الشرطة وشرطة عجمان ومد يد العون في تنظيم البطولات من خلال الحكام والأمور الفنية المتعلقة بالبطولة.
من جانبه، وجه عبدالملك جاني مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي الشكر إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على رعايته الكريمة للبطولة وتوجيهاته بتوفير كل الإمكانات من اجل إنجاح الفعاليات وإبرازها بالصورة التي تليق ومكانة الإمارات.
وقال: “البطولة تدخل ضمن استراتيجية اتحاد الشرطة في نشر فعاليات الشرطة المجتمعية في كل أرجاء الدولة، وحققت الهدف منها في دمج فئات المجتمع مع رجل الشرطة من خلال المشاركة في الفعاليات وأيضا الحضور الجماهيري الذي فاق كل التوقعات خاصة في مسابقة شد الحبل التي تتمتع بشعبية كبيرة وتجاوب من الجمهور مع الفرق المشاركة”.
وأضاف: “بطولات الشرطة والمجتمع ستتواصل في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق الهدف المطلوب منها”.
كما أشار عبدالملك جاني إلى حرص واهتمام قيادتنا الشرطية بدعم مختلف البرامج والأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد والتي تهدف إلى التواصل والاتصال مع الجمهور ورفع مستوى الرياضة وتنمية المواهب الرياضية وصقلها وسط جو تعلو فيه روح المنافسة الشريفة.

اقرأ أيضا

سواريز.. «لحظة ألم»!