الاتحاد

تكنولوجيا

الكشف عن «جالاكسي إس 5» نهاية الشهر الحالي

من المتوقع أن يحمل الهاتف الكوري الجديد اسم جالاكسي إف بدلاً من جالاكسي إس 5 (من المصدر)

من المتوقع أن يحمل الهاتف الكوري الجديد اسم جالاكسي إف بدلاً من جالاكسي إس 5 (من المصدر)

بينما كان يحتفل بحفلة رأس السنة في فندق Shilla Hotel بالعاصمة الكورية الجنوبية سيؤول، أجاب السيد Dong-hoon Chang عن بعض الأسئلة المتعلقة بالهاتف الرائد القادم جالاكسي إس 5. وصرح السيد Dong-hoon Chang بأن شركة سامسونج تخطط للإعلان عن جالاكسي إس 5 في معرض MWC 2014 المقرر عقده في شهر فبراير القادم. حيث إن موقع iNews24 كان وراء إستجواب السيد Dong-hoon Chang، الذي أشار في تقريره إلى أن هذا الأخير أكد أن جالاكسي إس 5 ما هو إلا اسم مؤقت، لذلك فهناك احتمال أن يتم الكشف عن جالاكسي إس 5 تحت اسم جديد مختلف كليا على الرغم من أن جالاكسي إس 5 هو الاسم الأوفر حظا ليكون بمثابة العلامة التجارية للهاتف الرائد القادم من الشركة الكورية.
وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي جالاكسي إس 5 مع شاشة 5.25 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos بمعمارية 64bit، ذاكرة عشوائية أدناها 3GB. ولقد رأينا العديد من التصاميم التخيلية لـ جالاكسي إس 5 من قبل بعض عشاق شركة سامسونج، ولكن ليست هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان أي منها يشبه الجهاز الحقيقي.
يذكر أن معرض MWC 2014 سيتم عقده في أواخر شهر فبراير المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية، لذلك فنحن لسنا بعيدين جدا عن معرفة ما إذا كان سيتم الإعلان عن جالاكسي إس 5 هناك أم لا. حتى ذلك الحين، فمن المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن بعض المنتجات الجديدة في معرض CES 2014 المقرر عقده في الأسبوع المقبل بمدينة Las Vegas الأميركية.

سيئول - iNews24, Inewsarabia

اقرأ أيضا