الرياضي

الاتحاد

سيف الخييلي: «السماوي» قادر على تشريف كرة الإمارات

سيف الخييلي

سيف الخييلي

أكد سيف الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، أن السماوي هدفه تشريف كرة الإمارات في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، مشيراً إلى أن المجموعة التي وقع فيها الفريق، تعتبر صعبة، ولكن لاعبي بني ياس على قدر المسؤولية، وقادرون على تشريف وطنهم.
وأوقعت القرعة بني ياس في مجموعة تضم الاتحاد السعودي، والعربي القطري، وباختاكور الأوزبكي، ويمثل «السماوي» الإمارات في البطولة بوصفه وصيف النسخة الماضية من دوري اتصالات للمحترفين.
واعترف الخييلي بأن ممثل الكرة السعودية له باع طويل في هذا المحفل القاري، لكن ما يجعله مطمئناً إلى حد ما، هو وجود الأرجنتنيني كالديرون على رأس الجهاز الفني للسماوي، وهي ميزة كبيرة في ظل معرفة المدرب بكل كبيرة وصغيرة عن الاتحاد السعودي، كونه عمل مدربا له منذ فترة ليست بعيدة.
وأضاف: من المؤكد أيضا أن بني ياس لديه مجموعة من اللاعبين القادرين على التفوق على العربي القطري، ومن ثم منافسة ممثل الكرة الأوزبكية، فالسماوي لا يقل بأي حال من الأحوال عن الفرق الثلاثة الموجودين بالمجموعة.
وأعلن نائب رئيس نادي بني ياس أن السماوي سيكون في قمة جاهزيته قبل انطلاق البطولة في شهر مارس من العام المقبل، خاصة بعد التعاقد مع لاعب أجنبي رابع يدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.
وأعرب الخييلي عن كامل ثقته في قدرة الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتنيني كالديرون على تحقيق نتائج مشرفة خلال الحدث القاري، لاسيما أن المدرب نفسه هو الذي وصل بالاتحاد السعودي لنهائي البطولة ذاتها في النسخة قبل الأخيرة، أي أنه يملك باعا طويلا من الخبرة في هذا المحفل القاري.
واختتم الخييلي حديثه، معاهداً جماهير الإمارات بشكل عام، بأن يكون ناديه عند حسن الظن به، وأن يشرف كرة الإمارات في البطولة الآسيوية، حتى وإن كانت المشاركة الأولى للسماوي، مؤكدا أن ما يمتلكه لاعبو النادي من خبرة طويلة في الملاعب على الرغم من صغر سنهم تؤهلهم للوجود بقوة في أقوى بطولات القارة الصفراء على الإطلاق بالنسبة للأندية.

اقرأ أيضا

خفض الرواتب يرفع أسهم اليوفي