الرياضي

الاتحاد

بوحميد: جاهزون للبداية «الأوزبكية» بطموح الصعود إلى دور المجموعات

خالد بوحميد

خالد بوحميد

أكد خالد بوحميد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أن فرقة الجوارح جاهزة لمواجهة نيفيتشي الأوزبكي 18 فبراير وانتزاع بطاقة الصعود إلى دور المجموعات، وأن الفريق مستعد لمواجهة أي منافس بهدف ضمان المشاركة في البطولة الآسيوية وتحقيق أهدافه في المنافسة بقوة.
وأضاف أن إقامة المباراة على ملعب الشباب حافز كبير لتقديم عرض قوي وحصد نتيجة إيجابية على الرغم من قوة الفريق المنافس وإمكاناته الكبيرة خاصة أن الكرة الأوزبكية تعيش تطورا ملحوظا على جميع المستويات فنيا وتنظيميا.
وأشار إلى أن الأخضر سبق له الفوز على الفرق الأوزبكية في مشاركته السابقة بدوري أبطال آسيا عندما فاز على بونيودكور مما يحفز اللاعبين لمواصلة هذه النتائج الإيجابية، معرباً عن ارتياحه للبداية، بسبب الخبرة التي اكتسبها لاعبو الجوارح بعد مشاركتهم في العديد من الاستحقاقات الخارجية، سواء وديا أو رسميا والظهور بمستويات جيدة، الأمر الذي يزيد من إصرار الفريق على تمثيل مشرف لكرة الإمارات في هذا الحدث القاري الكبير.
وعن استراتيجية الشباب في النسخة الجديدة للبطولة أوضح أن إدارة النادي حريصة على التعامل مع المشاركة الآسيوية «خطوة خطوة»، وذلك بتجاوز الدور التمهيدي أولاً، والتركيز بشكل كبير في مباراة نيفيتشي ثم التجهيز لدور المجموعات ودراسة مختلف المنافسين حتى يضمن الأخضر كل الظروف المواتية للنجاح في مهمته.
وأشار بوحميد إلى أن المجموعة الرابعة التي من المنتظر أن ينضم إليها الشباب حال فوزه في المباراة التمهيدية تعد من أقوى المجموعات؛ نظرا لوجود أندية كبرى بها، هي بيروزي الإيراني والهلال السعودي والغرافة القطري، وهي فرق صاحبة خبرة طويلة في المشاركات القارية.
وعن إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد سواء من الأجانب أو المواطنين قبل بدء المغامر الآسيوية، أوضح بوحميد أن إدارة النادي حريصة على دعم الاستقرار والانسجام بين اللاعبين والجهازين الفني والإداري ولا ترغب في إجراء أية تعديلات إلا بطلب من مدرب الفريق.
وأضاف أن الشباب لم يضم لاعبين جدداً إلى صفوفه خلال الانتقالات الصيفية إلا بعد عملية انتقاء دقيقة حسب احتياجات الفريق.

اقرأ أيضا

خان.. «الحصان الأسود» إلى «إنييستا الزعيم»