الاقتصادي

الاتحاد

«الاتحاد للطيران» توقع مذكرة تفاهم مع معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني

وقعت شركة الاتحاد للطيران ومركز تنمية التعليم المهني مؤخراً مذكرة تفاهم لتوفير فرص للتطوير الوظيفي لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.
وبموجب الاتفاق، ستقوم الاتحاد للطيران برعاية 20 طالباً من المركز سنويا، وتوفر لهم فرص عمل بعد الانتهاء من البرنامج.
ووضع المركز، وهي إحدى الشركات التابعة لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني (ADVETI)، مناهج لطلاب الاتحاد للطيران مصممة خصيصا لتلبية متطلبات الشركة.
وسيشارك الطلاب أيضا في برنامج للتدريب على العمل لمدة ثمانية أسابيع في الاتحاد للطيران.
وقال راي جاميل رئيس شؤون الموظفين والأداء لدى الاتحاد للطيران “تسهم شراكتنا مع مركز تطوير التعليم المهني إلى حد كبير في سعينا لتطوير كوادر من المختصين ذوي المهارات المهنية العالية من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة لتلبية متطلبات الاتحاد للطيران العملية ضمن خطط النمو”. وأضاف “بصفتها الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، فنحن سعداء لاجتذاب المهارات الإماراتية من ذوي الخبرة في اسواق العمل، ونلتزم أيضا في دعم وتطوير مهارات الشباب والشابات المواطنين، والتأكد من استعدادهم للقيام بأدوارهم العملية على كافة المستويات”. من جهته، اكد الدكتور عادل العامري، المدير العام بالانابة لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني “ان توقيع مذكرة التفاهم هذه هي شهادة على أن الصناعة والمؤسسات التعليمية المهنية في الدولة يجب أن تعمل معا لضمان تطوير دور وتحسين اداء مواطني الدولة.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن