الاتحاد

الرياضي

استبعاد الشاذلي من تشكيلة «نسور قرطاج»

فرانسفيل (أ ف ب) - قرر الجهاز الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم استبعاد لاعب وسط الترجي الرياضي عادل الشاذلي من تشكيلة “نسور قرطاج” في النسخة الثامنة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية. وجاء قرار الاستبعاد بسبب إدلاء اللاعب بتصريحات إلى وسائل الإعلام اشتكى فيها من جلوسه على مقاعد البدلاء منذ انطلاق النسخة الحالية ما أثار حفيظة أعضاء الجهاز الفني الذين اعتبروا أن الشاذلي لم يبادلهم الاحترام، كما أن اللاعب نفسه الوحيد إلى جانب القائد كريم حقي كان ضمن تشكيلة المنتخب المتوج باللقب القاري الأول والأخير لنسور قرطاج عام 2004، صرح عقب مباراة منتخب بلاده أمام النيجير يوم الجمعة الماضي بأن فوز تونس 2-1 “لم يكن منطقياً”.
ولم يكن اسم الشاذلي مدرجاً في التشكيلة التي واجهت الجابون أمس الأول في فرانسفيل في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة، وتابع المباراة من المدرجات، علماً بأن الطرابلسي أجرى 8 تبديلات على التشكيلة التي تغلبت على النيجر، كما أنه قام باشراك جميع اللاعبين في الدور الأول باستثناء الشاذلي.
وكان الشاذلي ساهم في تتويج منتخب بلاده بكأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين في السودان العام الماضي، وهو أعلن قبل انطلاق النسخة الحالية أنه سيعتزل اللعب الدولي نهائياً عقبها، شاكراً الطرابلسي على الثقة التي وضعها في شخصه للتواجد في العرس القاري هذا العام.

اقرأ أيضا

1000 متسابق في جولة عجمان للدراجات