الاقتصادي

الاتحاد

«دريك آند سكل السعودية» تفوز بعقد لتنفيذ مشروع تطوير تجاري بالرياض

وقعت شركة دريك آند سكل السعودية، الذراع المتخصصة في أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والصحية لـ”دريك آند سكل إنترناشيونال”، أمس عقدا بقيمة 352 مليون ريال سعودي لتنفيذ مشروع تطوير تجاري في الرياض، ليصل إجمالي قيمة العقود التي فازت بها الشركة في المملكة العربية السعودية هذا العام إلى 2?4 مليار ريال سعودي.
وتشمل بنود العقد تنفيذ كافة الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية للمشروع المتوقع استكمال بنائه في آواخر عام 2013.
وتواصل الشركة تنفيذ مشاريع التطوير في كافة مدن ومحافظات المملكة عبر قطاعات التعليم والرعاية الصحية والعقارات والضيافة. ويعد مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” في الرياض، أكبر مشروع فازت به الشركة في المملكة هذا العام بقيمة ملياري ريال سعودي.
وقال خلدون الطبري الرئيس التنفيذي لشركة دريك آند سكل انترناشيونال “انّ معدل النمو الحالي الذي يشهده قطاع البناء والتشييد في السعودية يماثل النمو الكبير والأداء الجيد الذي حققه القطاع عام 2009، وشركتنا تجني ثمار هذا النمو عبر تنفيذ مجموعة من المشاريع الكبيرة وعقد شراكات جديدة تعزز مكانتنا ضمن أكبر الأسواق في المنطقة”.
وأشار في الوقت ذاته إلى أنّ الرياض كانت من أفضل البيئات ملائمة لعمليات “دريك آند سكل”، وأنه سيتم الكشف عن فوز الشركة بعقد جديد في الرياض سيعلن عنه في حينه. وختم الطبري “ضاعفنا محفظتنا من المشاريع والعقود في السعودية هذا العام، مقارنة بالسنة المالية 2010. وستساهم عمليات الاستحواذ التي استكملناها في الربع الأول من العام الجاري، في تعزيز معدل نمو الشركة بالربع الأخير من العام الجاري ودفع عجلة النمو في جميع المدن والمحافظات في المملكة في العام 2012”.

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران تعيد المواطنين مجاناً إلى الوطن