الاقتصادي

الاتحاد

طيران الإمارات تزيد رحلاتها إلى باريس 19 رحلة أسبوعياً

تعتزم طيران الإمارات تسيير 19 رحلة أسبوعياً بين دبي وباريس بحلول شتاء العام 2012، بزيادة خمس رحلات عن الوضع الحالي، وتبدأ بأربع رحلات إضافية من 25 مارس 2012.
وقال سالم عبيد الله، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية في أوروبا وروسيا الاتحادية، في بيان أمس، ستضيف طيران الإمارات أربع رحلات إلى خدمتها على خط باريس في 25 مارس المقبل، ليرتفع العدد إلى 18 رحلة في الأسبوع من ثم تضيف الرحلة الخامسة في شتاء 2012 ليصبح العدد 19 رحلة أسبوعياً.
وقال سالم عبيد الله “يشهد الطلب على السفر بين دبي وباريس إقبالاً كبيراً، خاصة من رجال الأعمال، ما جعل تشغيل رحلة يومية ثالثة ضرورة قصوى وهدفاً سعينا إلى تحقيقه باستمرار، لافتا الى أن الرحلات الخمس الجديدة ستساهم في تلبية الطلب المتنامي، كما ستوفر مزيداً من الخيارات للسفر بين باريس ودبي ومختلف محطات طيران الإمارات عبر شبكة خطوطها العالمية التي تضم أكثر من 100 مدينة في الشرقين الأوسط والأقصى وأفريقيا وأستراليا وآسيا”.
وسيتم تشغيل الرحلات الخمس الجديدة بطائرة بوينج 777- 300 ئي آر مقسمة إلى ثلاث درجات توفر ثمانية أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و310 مقاعد مريحة مع مساحات رحبة بين الصفوف في الدرجة السياحية.

اقرأ أيضا

العالم يتحد دعماً لـ«إكسبـو 2020 دبي»