الاتحاد

الإمارات

متحف شرطة دبي يدهش طالبات «أنيسة الأنصارية»

دبي (الاتحاد)- زارت طالبات مدرسة أنيسة الأنصارية بدبي، البالغ عددهن 60 طالبة من المرحلة الابتدائية ترافقهن معلمات التربية الرياضية، متحف شرطة دبي.
واستمعت الطالبات إلى شرح مفصل من الوكيل أول منصور المنصوري، رئيس قسم متحف شرطة دبي بالوكالة حول المتحف بصفة عامة. وأكد المنصوري في معرض حديثه للطالبات أن توثيق التاريخ الخاص بالمؤسسات على اختلاف مهامها هو جزء أصيل من واجب هذه المؤسسات الوطنية اتجاه أبنائها وبناتها من أجيال المستقبل، لتعريفهم بالتاريخ العريق للمؤسسين من الآباء والأجداد ليكون هذا التاريخ شاهدا محايدا لمصلحة إنجازات ومهمات جليلة ستكون مصدر فخر لكم في المستقبل. وقال الوكيل المنصوري، إن القيادة العليا في شرطة دبي تولي المتحف اهتماما خاصا، وتحرص دائما أن تكون أبوابه مفتوحة أمام أفراد الجمهور ولا سيما أبناءنا الطلبة، ومن مختلف المراحل العمرية باعتباره ملكا للجميع، ويأتي دورنا كجهة إشرافية تنظيمية على جزء مهمة من تاريخ دولتنا العزيزة.
واصطحب مدير إدارة المتحف بالوكالة الطالبات في جولة عبر أروقة المتحف وقاعاته الرئيسية، متحدثا حول نشأة هذه القاعات ومسمياتها وابرز المقتنيات.
من جانبهن، أثنت المدرسات نبيلة أحمد محمد وليلى محمود بحسن التنظيم والاستقبال من قبل الإدارة العامة للخدمة المجتمع وإدارة المتحف، والتي استجابت بسرعة للطلب الزيارة. كما اثنين على إدارة المتحف، والتي حرصت على تحقيق الهدف الرئيسي من الزيارة بكونها ترفيهية تثقيفية، حيث رافق مدير المتحف بالوكالة الطالبات في جولتهن مقدماً شرحاً مفصلاً على جميع أجزاء المتحف، وهو ما أضفى على الزيارة نكهة خاصة واستحوذ على اهتمام الطالبات اللواتي استمعن إلى المعلومة وشاهدن الصور والمقتنيات بدهشة وفضول كبيرين.

اقرأ أيضا

حاكم الشارقة يوجّه بتعيين 389 إماراتياً في الإمارة