الاقتصادي

الاتحاد

«الاتحاد للطيران»: العنصر البشري الأساس في دقة المواعيد

«الاتحاد للطيران» الأكثر التزاماً في الشرق الأوسط

«الاتحاد للطيران» الأكثر التزاماً في الشرق الأوسط

أبوظبي (الاتحاد)

قال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران: «إن العنصر الأساسي في دقة مواعيد الاتحاد للطيران هو العنصر البشري والموظفون العاملون على سلامة وأمن العمليات في الشركة.
وصُنّفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخرا في المرتبة الأولى من حيث الالتزام بمواعيد الطيران في الشرق الأوسط، وواحدة من أكثر شركات الطيران انضباطاً في المواعيد في العالم.
وتابع: «يعكس الاختيار التزامنا بتقديم أعلى مستوى من الخدمات، وتعتبر الدقة في المواعيد جزءاً مهماً من هذه الخدمات. ومع تفاني فريق العمل والاستثمار في التكنولوجيات الجديدة، سنستمر في تعزيز الفعالية والجودة». وصُنّفت الاتحاد للطيران، في المرتبة الأولى من حيث الالتزام بمواعيد الطيران في الشرق الأوسط، وواحدة من أكثر شركات الطيران انضباطاً في المواعيد في العالم، بحسب مجموعة أو أي جي لتحليل بيانات الطيران. وتعتبر الاتحاد للطيران شركة الطيران الوحيدة في الشرق الأوسط على لائحة الشركات الأكثر التزاماً بمواعيد السفر لعام 2019، واحتلت المركز 17 بين شركات الطيران التقليدية والمنخفضة التكلفة. كما منحت أو أي جي «الاتحاد» المركز الـ13 على لائحة أفضل 20 شركة طيران رئيسية، وهي لائحة تضم فقط أكبر شركات الطيران للرحلات المنتظمة مع أكثر من 30000 رحلة مشغّلة سنوياً. وتحدد المجموعة مقياس «الالتزام بالمواعيد» مدة 15 دقيقة لإقلاع وهبوط الرحلات من الموعد المحدد، وهو مقياس معتمد في قطاع الطيران، مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل متعددة يمكنها التأثير على العمليات التشغيلية.

اقرأ أيضا

«الاتحاد للطيران» تختبر تكنولوجيا للفحص المبكر عن «كورونا»