الاتحاد

الرياضي

الأهلي المصري يعلن ضم حسين الشحات لاعب العين الإماراتي

حسين الشحات

حسين الشحات

أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم اليوم الأحد، تعاقده رسمياً مع حسين الشحات لاعب العين الإماراتي.

جاء ذلك بعد إتصالات مكثفة جرت طوال الفترة الماضية بين محمود الخطيب رئيس النادي والسيد غانم الهاجري رئيس العين الإماراتي في ضوء العلاقات الطيبة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

وذكرت إدارة الأهلي المصري في بيان رسمي "تم تكليف أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي المصري بالسفر إلى الإمارات أمس السبت ،لإنهاء كافة الأمور الإدارية الخاصة بإنتقال اللاعب".

كما أعلن نادي العين الإماراتي انتقال الدولي حسين الشحات الي النادي الاهلي رسمياً ،خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكتب النادي عبر صفحته الرسمية :"توصل ناديا العين والأهلي المصري مساء اليوم لاتفاق نهائي يقضي بانتقال اللاعب حسين الشحات، إلى صفوف فريق النادي الأهلي وذلك بناء على رغبة اللاعب واتساقاً مع العلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين".

ويأتي ذلك في إطار جهود الأهلي لتعزيز صفوفه بقوة خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير ، بعدما خسر بطولة دوري ابطال أفريقيا وخروجه من بطولة الأندية العربية.

كما يسعى الأهلي من خلال تدعيم صفوفه لتقديم انطلاقة في الدوري المصري الممتاز وتعويض فارق النقاط الذي يتأخر به عن الزمالك صاحب الصدارة.

ويحتل الأهلي المركز السادس في الدوري برصيد 24 نقطة حصدها خلال 13 مباراة ، بينما يحتل غريمه التقليدي الزمالك ، صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة حصدها خلال 16 مباراة. والأهلي له خمس مباريات مؤجلة والزمالك له مبارتان مؤجلتان. 

اقرأ أيضا

راموس يعادل رقم أسطورة الريال باكو خينتو