أرشيف دنيا

الاتحاد

هلا القرقاوي تتولى إدارة تحرير «أنا زهرة»

أعلنت “أبوظبي للإعلام” أمس عن تعيين هلا القرقاوي مديرة تحرير لموقع “أنا زهرة” الإلكتروني. وستتولى القرقاوي من خلال منصبها الجديد مسؤولية الإشراف على المحتوى، وتطوير كافة جوانب الموقع الذي يتوجه إلى النساء العربيات.
وكانت “أبوظبي للإعلام” أطلقت موقع “أنا زهرة” في يوليو من عام 2010، للتوجه من خلاله إلى النساء العربيات العصريات في جميع أنحاء المنطقة. ويقدم الموقع محتوى يتضمن مقالات ومدونات من شخصيات مؤثرة من العالم العربي والعالم.
وقال مالكولم وول، الرئيس التنفيذي لـ”أبوظبي للإعلام” “نحن متحمسون لانضمام القرقاوي إلينا لتولي الإشراف على موقع “أنا زهرة”، في الوقت الذي نسعى فيه للتركيز على قوة ما نقدمه في مجال الإعلام الرقمي، لاسيما أنها تجلب معها خبرة واسعة، ونحن نتطلع إلى ما ستقدمه لتطوير هذا الموقع في المستقبل القريب”.
من جهتها، قالت هلا القرقاوي “يشرفني الانضمام إلى “أنا زهرة”، الموقع النسائي الرائد في المنطقة الذي يقدم للسيدات العربيات محتوى غنياً يسلط الضوء على أبرز الموضوعات التي تهم المرأة العربية وتساعدها على تطوير ذاتها في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والصحية، وتبقيها مطلعة على آخر مستجدات عالم الموضة والجمال والمشاهير. ومن ناحيتي، أتطلع إلى الاستمرار في تقديم هذا المحتوى والتوسع به ليشمل مجالات أخرى ذات قيمة إضافية في الوطن العربي”.
والقرقاوي عضو في جمعية الإمارات للناشرين؛ وفي يناير 2009، تم ترشيحها كعضو مجلس إدارة لمجلس سيدات أعمال الإمارات، وفي يونيو 2008، تم تعيينها من قبل القيادات العربية الشابة لتولي إدارة فرع دولة الإمارات. كما أسست القرقاوي شركتين، الأولى دار إكسلنسيا للنشر، والتي تصدر كتباً وتقارير تجارية وقانونية واستثمارية، إلى جانب إدارة وتنظيم فعاليات محلية وعالمية؛ أما الشركة الثانية فهي “كوين بي”، والتي تقدم خدمات منزلية للنساء العاملات.
وتحمل القرقاوي شهادة بكالوريوس في مجال أنظمة المعلومات في علوم الاتصال والإعلام من جامعة زايد، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية كاس للأعمال في جامعة سيتي في لندن، وشهادة عليا مع تقدير في جودة الإدارة وتقييم الأداء من جامعة برادفورد.

اقرأ أيضا