الاتحاد

الإمارات

شرطة أبوظبي: مقابلات فورية للمواطنين المتقدمين بطلبات توظيف

مواطن يتعرف على آلية التقدم للوظائف في شرطة أبوظبي (الاتحاد)

مواطن يتعرف على آلية التقدم للوظائف في شرطة أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)- قال العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير إدارة الاختيار والتعيين، التابعة للإدارة العامة للموارد البشرية في شرطة أبوظبي، إنه تمت مقابلة المواطنين الراغبين بالعمل بشرطة أبوظبي فور تقديم طلباتهم إلكترونياً، خلال معرض أبوظبي للتوظيف 2014. واستقطب جناح القيادة العامة لشرطة أبوظبي في المعرض مواطنين راغبين بالالتحاق بالعمل في المؤسسة الشرطية، والتقدم بطلبات التوظيف إلكترونياً بمساعدة عناصر إدارة الاختيار والتعيين.
وتعرّف المواطنون إلى آلية التقدم ومتابعة حالة الطلب إلكترونياً، وحفزتهم إدارة الاختيار والتعيين على الالتحاق بفرص العمل المتاحة بشرطة أبوظبي لخدمة وطنهم.
وقال العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي إن استقطاب العناصر المواطنة المؤهلة للعمل في شرطة أبوظبي يشكّل غاية اهتمامنا في الخطط الاستراتيجية لإدارة الموارد البشرية، التي تركز على الاستخدام الأمثل للموارد البشرية، بتطبيق أفضل الممارسات العالمية لزيادة الموارد البشرية المتاحة في الخط الأمامي ودعم تقديم الخدمات وأداء الأنشطة الشرطية، بتلبية حاجة شرطة أبوظبي من الموظفين المؤهلين وأصحاب الكفاءات الوظيفية.
وذكر أن معرض توظيف أبوظبي 2014 يتيح لشرطة أبوظبي تعريف الباحثين عن عمل بالفرص الوظيفية المتاحة لديها، وتحفيزهم للانتساب إليها لتقديم الخدمات للجمهور بكفاءة عالية لتسهيل وسرعة إنجاز معاملات المواطنين والمقيمين، لتمكينهم من الحصول على الخدمة المطلوبة دون تأخير.
وقال إن شرطة أبوظبي تشجع منتسبيها على الإبداع والابتكار لتطوير وتحسين جودة الخدمات، ورفع الكفاءة الوظيفية للعاملين وفق أفضل المعايير العالمية في تطوير الأداء الوظيفي.

اقرأ أيضا

محمد بن زايد: تمكين أصحاب الهمم ليشاركوا بفاعلية في تطوير الوطن ونهضته