الإمارات

الاتحاد

بلدية أبوظبي تنظم برنامج «طور أداءك» بحديقة الشامخة

أطلقت بلدية مدينة أبوظبي مبادرة شاملة لتنظيم فعاليات رياضية بالملعب السابع في حديقة الشامخة، ضمن إطار برنامج "طور أداءك"، بالتعاون مع مجلس أبوظبي للتعليم، والدفاع المدني، والشرطة المجتمعية، وهيئة الصحة أبوظبي.
وأكد عويضة القبيسي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات البلدية بالإنابة، أن تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والاجتماعية يأتي تعبيراً عن استراتيجية البلدية الهادفة إلى ترسيخ المفاهيم والقيم المجتمعية، حيث تساهم المبادرة في توثيق العلاقات الاجتماعية، وتوفر نوعاً مشروعاً من التنافس واللقاءات الودية التي تقوي من نسيج الأسرة والمجتمع.
وأشارت الدكتورة بدرية الظاهري، مدير إدارة خدمات المجتمع في بلدية أبوظبي، إلى أن المبادرة التي تستمر حتى أبريل المقبل تعبر عن رسالة البلدية القائمة على تقديم أجود معايير الخدمات البلدية الفعالة المرتكزة على العملاء من خلال المشاركة الفعالة في المجتمع.
وأوضحت أن المبادرة الرياضية تشتمل على فعاليات رياضية وترفيهية، مثل تنظيم منافسات في كرة الطائرة وكرة القدم، والملعب الصابوني، وتنس الطاولة، وركوب الخيل والهجن، ومسرح للأطفال، وألعاب مطاطية، ومسابقات رسم، وغيرها من الأنشطة للأطفال والكبار.

اقرأ أيضا