الاتحاد

الرياضي

الاتحاد السكندري يسقط في كمين الحرس بهدف مكي

(القاهرة) - استعاد حرس الحدود صدارة الدوري من الأهلي بتغلبه على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما بستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري الممتاز، لينفرد بقمة الدوري مؤقتاً قبل مواجهة الأهلي مع المصري أمس.
وجاء هدف الحرس الوحيد عن طريق أحمد حسن مكي في الدقيقة 25 من عمر المباراة في شباك عصام الحضري الذي ظهر لأول مرة في حراسة مرمى الاتحاد، ليرتفع رصيد الحرس إلى 37 نقطة، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند 15 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة.
من ناحية أخرى، تدرس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس عقد توأمه مع نظيره السد القطري تشمل تبادل المعسكرات الإعدادية بين الناديين خلال الفترة المقبلة واستفادة كل ناد من إمكانيات الآخر على المستويات كافة.
يرأس مناقشة الملف رؤوف جاسر نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة عقد جلسة خلال الفترة المقبلة بين مسؤولي الناديين المصري والقطري للاتفاق على الرتوش الخاصة بهذه التوأمة بينهما التي يجري توقيعها بالقاهرة.
على صعيد آخر، قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة محمود جابر، توقيع عقوبة مالية على حسني عبد ربه مدافع وسط الفريق قدرها 20 ألف جنيه بسبب تطاوله على أبو طالب العيسوى المدرب العام للدراويش خلال تدريبات الفريق قبل مباراة الزمالك.
ودخل عبد ربه في مشادة مع العيسوي خلال تدريبات الفريق، طالبا منه التحدث عن تأخر مستحقاتهم المالية بدلاً من الحديث عن الأمور الفنية، وهو ما لم يعجب المدرب العام الذي طالب اللاعب بالتركيز في التدريبات أولاً، مما دفع المدافع الدولي إلى الرد مبدياً استياءه من حديث المدرب.
على الجانب الآخر، صرف الجهاز الفني لبتروجيت بقيادة طه بصري النظر عن التعاقد مع الغاني سادات بوكاري مهاجم النجم الساحلي التونسي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد اكتشاف إدارة بتروجيت أن اللاعب سبق له الاحتراف في أحد الأندية الإسرائيلية عام 2009، حيث انضم إلى صفوف فريق ماكابي تل أبيب الإسرائيلي.
وكان أحد وكلاء اللاعبين قد عرض اللاعب الغاني على الجهاز الفني لبتروجت بقيادة طه بصري الذي اقتنع بإمكانات اللاعب، ولكن مشاركته مع ماكابي تل أبيب كانت العائق للتعاقد معه، لذا قرر الجهاز الاعتذار للاعب ولوكيل أعماله عن الانضمام للنادي البترولي.

اقرأ أيضا

فاطمة بنت مبارك تستقبل رئيس الأولمبياد الخاص الدولي و أسرته