الاتحاد

الإمارات

ضاحي خلفان يستقبل الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي

استقبل الفريق ضاحي خلفان تميم، القائد العام لشرطة دبي، في مكتبه، بحضور نائبه اللواء خميس مطر المزينة، هاني الهاملي الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي.
وتناول اللقاء بحث سبل تعزيز العمل المشترك بين القيادة العامة لشرطة دبي، والمجلس الاقتصادي، إضافة إلى استعراض الأمور التي تتعلق بالجانبين، وتبادل الأحاديث الودية.
واستمع القائد العام لشرطة دبي من الأمين العام لمجلس دبي الاقتصادي لشرح عن رؤيـة المجلس في أن يكون الشريك الاستراتيجي لحكـومة دبي في صنع القرار الاقتصادي، ورسالة المجلس التي تتركز على تقديم المشورة لحكـومة دبي بشأن الخطط الاستراتيجية المعنية بالتنمية الاقتصادية في الإمارة، وآليات حشد التأييد للسياسات والقضايا الاقتصادية التي تستهدف تطوير بيئة الأعمال ومناخ الاستثمار، وزيادة الإنتاجية، وتعزيز القدرة التنافسية لدبـي وتوطيد مكانتها في الاقتصاد العالمي.
واطلع تميم على الأهداف الاستراتيجية للمجلس التي تعمل على تحفيز مشاركة القطاع الخاص في عملية التنمية الاقتصادية للإمارة عن طريق مناقشة السياسات والخطط الاقتصادية، وتقديم المشورة اللازمة بشأنها، وتحسين أداء الاقتصاد الوطني وتطوير مناخ الأعمال، وزيادة الإنتاجية واكتساب ثقة مجتمع الأعمال وتعزيز بيئة الأعمال المحلية على المدى الطويل وتعزيز القدرة التنافسية لاقتصاد دبي في الأسواق العالمية.

اقرأ أيضا

صور.. الإمارات تواصل إغاثة العائدين إلى قراهم في الضالع