الإمارات

الاتحاد

«تقنية الفجيرة» تثمن جهود حمد الشرقي في دعم التعليم

ثمنت إدارة كليات التقنية العليا في الفجيرة، جهود صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لدعم التعليم، وذلك لقيامه بتقديم المساعدة لشراء أجهزة الحاسب الآلي للطلبة من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في كليات التقنية العليا في الفجيرة لمواصلة تعليمهم العالي.
وتقدمت الإدارة بالشكر والتقدير للمؤسسات الخيرية، والشركات والأفراد الذين أسهموا في حملة المساعدات المالية لشراء جهاز الحاسب الآلي laptop للطلاب والطالبات في كليات التقنية العليا في الفجيرة.
وضمت الجهات المساهمة كل من: مؤسسة دبي الإسلامي الإنسانية، وجمعية الفجيرة الخيرية، وشركة الهلال العقارية، ومجلس التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، وهيئة الهلال الأحمر، والفجيرة ريفاينيري كومباني، وشركة الفجيرة لصناعات البناء، ومينا الفجيرة، وفندق ومنتجع لي ميريديان العقه، ومركز الفجيرة التجاري ومجموعة من الأيادي البيضاء التي تقدمت مشكورة بالتكفل بسداد مبالغ مالية عن الطلبة في كليات التقنية العليا في الفجيرة الذين احتاجوا إلى مساعدات مالية لشراء أجهزة الحاسب الآلي laptop. حيث تم تخصيص هذه الأموال لتغطية تكاليف الشراء للطلبة الذين تقدموا بطلبات للحصول على المساعدات المالية، وتمت الموافقة على حالاتهم مسبقاً.
وقال الدكتور ديف بلهام مدير كليات التقنية العليا في الفجيرة إن مكرمة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي تحمل رسالة كثيرة المعاني في مقدمتها الاهتمام بالتعليم، حيث إن أساس التقدم يبدأ أولاً وأخيراً بالتعليم.
كما أن المكرمة تمثل رسالة إنسانية كبيرة للمجتمع، وتنم عن مدى اهتمام قيادتنا بالتعليم ورعاية العلم وطلاب العلم على أرض الوطن.
وأضاف أن أجهزة الحاسوب المحمول لها ضرورة مطلقة في نجاح الطلبة أكاديمياً، حيث تم تصميم وإعداد المناهج الدراسية، لتستخدم هذه الأجهزة باستمرار في الأنشطة الصفية والأنشطة اللاصفية.

اقرأ أيضا