الاتحاد

الإمارات

جلفار الدوائية تضاعف دعمها لمفوضية رأس الخيمة

عماد عبدالباري (رأس الخيمة) - ضاعفت شركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار)، دعمها المالي المخصص لمفوضية المرشدات في رأس الخيمة خلال العام الجاري، وذلك تثميناً لجهودها وإنجازاتها المجتمعية في خدمة المواطنات، بحسب سعود علي مصبح النعيمي، المدير التنفيذي للشؤون التجارية للشركة الخليج للصناعات الدوائية.
وأكد حرص الإدارة العليا على أن تكون الشركة، شريكاً فاعلاً في ترسيخ المسؤوليات المجتمعية والوطنية، من خلال مواصلة تقديم الدعم المادي والعيني في العام الحالي، وذلك من خلال المتابعة والتقييم الميداني لجميع الجهات المستفيدة بصورة مستمرة.
وقال النعيمي، تقديراً للإنجازات المهمة التي قامت بها مفوضية رأس الخيمة في المجتمع وانعكست بنتائج إيجابية لفائدة العديد من المواطنات قررنا مضاعفة الدعم المخصص لها خلال العام الجاري.
جاء ذلك، خلال استقبال النعيمي بمكتبه في جلفار، أمس رئيسة مفوضية المرشدات مريم الشحي، وتم خلاله استعراض أنشطة المفوضية خلال السنة الماضية، والطموحات المستقبلية التي تخطط لتنفيذها. من جهتها، قدمت الشحي، الشكر لجلفار على دعمها المتميز للمفوضية في السنوات الماضية، الذي مكنها من المضي بثقة نحو تنفيذ العديد من البرامج الطموحة والمبادرات لفائدة المواطنات في رأس الخيمة، مشيدة بقرار زيادة الدعم في العام الجاري، مؤكدة أن من شأن ذلك أن يكون عاملاً مساعداً لمزيد من الإنجازات لخدمة المرأة المواطنة.
وأشارت إلى أن مفوضية رأس الخيمة، شهدت خلال السنوات الأخيرة إقبالا كبيراً من المواطنات بمختلف الأعمار، بلغ عددهن 1487 عضوة ضمن الفئات الثلاث الزهرات والمرشدات والشابات.
وقالت الشحي، إن المفوضية تمضي بخطى حثيثة نحو تحقيق أهدافها الوطنية المجتمعية النبيلة، مستفيدة من الاهتمام والدعم المادي الكبير الذي تقدمه شركة الخليج للصناعات الدوائية، الذي عزز من جهودها لخلق جيل واع مدرك لأهمية وجوده ومساهم في قضايا مجتمعه ووطنه، وأكسب المفوضية قوة دفع لمواصلة مسيرتها بنجاح لا سيما نحو طموحاتها التوسعية خلال العام الجاري 2014 حيث تخطط لإطلاق أنشطة جديدة مثل « فرق البراعم» لتكون جنبا الى جانب مع فئات المفوضية الأخرى، وهي الزهرات والمرشدات والشابات.

اقرأ أيضا